Hastens يخص زبائنه في الإمارات بمجموعة من الأسرة الحصرية.

Nancy HARB

طرحت شركة Hastens هستنز الرائدة في عالم المفروشات خلال شهر سبتمبر الحالي 2015 مجموعتها الحصرية من الأسرّة موديل 2000T، وهي متوفّرة لغاية 31 من شهر ديسمبر 2015, ومجموعة Hastens Ocean Blue متوفّرة خلال موسم خريف وشتاء 2015, وتجدينها في صالة عرض Hastens هستنز في سنست مول في الجميرا.

 


إن السرير 2000T مصمّم بطريقة فخمة جداً تكرم إرث الشركة، وتجدين المقابض مصنوعة من الجلد الخالص بلون الكونياك مع حماية للزوايا مع الشارة المطبوعة في الجلد، لا ننسى النقوش العريضة على القطن بلون الأزرق البحري وأرجل السرير المصنوعة من خشب البلوط والألواح النحاسية المصمّمة حسب الطلب. يأتي هذا السرير مع أغطية حصريّة مصنوعة من الكتان.



يقول السيد بريتون اسكس ايفانز، وهو رئيس التطوير لدى شركة Hastens هستنز، بأن هذه الشركة تحتفل بأصولها من خلال المجموعة الجديدة، ويضيف أيضاً بأن هذه الشركة تشدّد على تقديم أفضل النوعية وأجود المفروشات، وهي تكرّم تقاليد العائلة بلمسة من التميز والفخامة المصمّمة خصّيصاً لتجربة نوم لا مثيل لها.

 



يأتي هذا السرير بتصميم فريد مع فراش مريح وفخم جداً، بالإضافة إلى مجموعة الأغطية المصنوعة من الكتان؛ يمكن طلب القياس الذي يناسبك من هذا السرير وتعديل الطول والعرض. أما بالنسبة لصلابة السرير فهي تأتي بمستويات عديدة تناسب كل الأشخاص والأجسام.

 



أما بالنسبة لقطعة Ocean Blue فهي تتميّز بلونها الأزرق الهادئ مع تطريز رائع باللون الأبيض ولوح من الالمنيوم وأرجل من خشب البلوط تأتي بشكل مستدير وناعم. إن هذا السرير مستوحى من الأرخبيل السويدي ويتبع له فراش فخم جداً. يتميز هذا السرير أيضاً، تماماً مثل باقي القطع من Hastens هستنز، بالتصميم ذو المربّعات مع القماش المعرّق الذي يذكّرنا بالبحار المحيطة بالشواطئ الوعرة والجزر الرائعة التي تشكل الارخبيل السويدي.


إن هذا السرير مستوحى من الأسلوب المميز لدى شركة Hastens هستنز ومغطّى بقماش مصنوع من القطن 100% مع لمسة من التطريز الأبيض الناصع على الغطاء؛ تتوفّر هذه القطعة أيضاً بقياس موحد 225x225 سنتيمتراً، ومن الممكن تعديل الطول والعرض حسب رغبة الزبون. يتوفّر هذا السرير أيضاً بأربعة درجات من الصلابة تتراوح من الطري إلى الشديد الصلابة، ويتبع له مجموعة رائعة من الأغطية والألواح خلف الرأس والأغطية الأساسية.


www.hastens.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع