نقوش مستوحاة من الأزهار لكل أجزاء المنزل.

Nancy HARB


إن نقوش الأزهار هي دائماً من آخر صيحات الموضة لأنها تتميز بألوانها الزاهية واللمسة الناعمة والرومانسية التي تضيفها إلى كل قطعة تدخل اليها في مختلف نواحي الموضة انطلاقاً من الملابس والأكسسوارات وصولاً إلى ديكور المنزل الفخم والعادي. نرى هذه النقوش في أجزاء متنوعة من ديكور المنزل، وهي تضيف إليه لمسةً أنثوية وأنيقة في الوقت نفسه. سنقدّم لك عشر طرق لإدخال هذه النقوش بطريقة ناعمة وبسيطة بدون الحاجة لتغيير الديكور بأكمله.

 

1. نبدأ من الشرفة التي ننصحك بجعلها تتداخل مع الطبيعة المحيطة من خلال إضافة نقشة الأزهار إلى المفروشات والأكسسوارات وقطع المعروضات.

 


2. الصحون والأواني المزينة بالأزهار، والتي يمكنك عرضها على الرفوف في المطبخ أو غرفة الطعام فتحصلين على لمسة خفيفة من الألوان المفعمة بالحياة والرونق، والمميز بهذه الأطباق هو أنه يمكنك تبديلها أو الاستغناء عنها ساعة تشائين.

 



3. يمكنك إضافة هذه النقوش في الممرّات وعلى الدرج من خلال وضع الأكسسوارات بأسلوب ريفي وكلاسيكي وطلاؤها بألوان زاهية مع إدخال قطع عليها نقوش الأزهار فيما بينها فتضيف لمسةً من الحياة إلى هذه النقطة التي تعتبر غير مهمّة في المنزل.

 


4. أما بالنسبة لغرفة الجلوس فننصحك بإضافة أريكة منجّدة بقماش عليه نقوش الأزهار بالكامل مع الوسائد بألوان بسيطة، ويمكن أن تتناسب هذه الأرائك مع طلاء الجدران بألوان زاهية وفاتحة ومجموعة أخرى من الكراسي والأرائك بألوان الطبيعة الناعمة.

 


5. نصل إلى غرفة الطعام التي يمكنك إضافة لمستك الخاصة إلى ديكورها الكلاسيكي من خلال استخدام ورق الجدران بنقوش الأزهار المنمّقة. تتناسب هذه الأخيرة مع الكراسي الملوّنة وذات الطابع القديم.



 

6. في المطبخ، سيكون رائعاً استخدام لمسة خفيفة من نقوش الأزهار في بعض اللأكسسوارات التي تتناسب بشكل رائع مع الديكور الخشبي والمناضد والطاولات المعتّقة، وهي تمنح جواً عائلياً حميماً.

 




7. قد ينسى معظمنا وجود غرفة الغسيل في المنزل ولا نعيرها أي أهمية من ناحية الديكور، لكن بالإمكان إضافة لمسة ناعمة إليها من خلال استخدام ورق جدران بسيط بنقشة الأزهار المنمّقة، فتمنح الديكور حياةً وتميزاً.

 



8. يمكن إستخدام نقوش الأزهار في الحمّام أيضاً في الأكسسوارات المميزة بطابع فينتج أنيق ومميز، وهي رائعة مع الديكور الكلاسيكي.

 



9. باستطاعتك إضافة اللمسة الانثوية من خلال اقتناء العلب القديمة لتوضيب أغراضك، فتكونين بذلك رتّبت أغراضك بشكل عملي وأضفت لمسةً أنثوية ناعمة إليها.

 


10. نصل إلى غرفة النوم التي يجب أن تضفي لمستك إليها من خلال تصميم السرير بشكل ناعم وإضافة نقوش الأزهار إلى الخشب أو إلى الأغطية والوسائد. تتناسب هذه النقوش مع الألوان الزاهية والفاتحة مثل الأزرق السماوي.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع