نصائح حازم الجسر لتنسيق ديكورات مرحة لغرف الأطفال

Hayatouki_Editor

يقدم لكِ متجر مُدن للفنون والتصميم والذي اشتهر بإسلوبه الإنتقائي، ونمطه الديناميكي في التصميم الداخلي بعض النصائح لتزيين غرفة أطفالك مع أحدث اتجاهات الديكور مباشرةً من مالك متجر مُدن / حازم الجسر.

ومع اقتراب موسم المدارس فإن هذا التوقيت المثالي لتجديد غرفة أطفالك وإضافة لمسة من المرح والإبداع لهذه المساحات الممتعة.


1- أسهل طريقة لإضفاء اللون على غرفة طفلك تكمن في استخدام الطلاء، فطلاء جدار واحد من الغرفة يمكن أن يغير مظهر المكان تماماً.


2- يمكنكِ عكس الألوان في الغرفة من خلال الستائر، الفراش، أغطية الأرض، والصور على الجدران وغيرها من الإكسسوارات داخل الغرفة.

3- يمكن استخدام لعب الأطفال في تزيين الغرفة، فلعب الأطفال تتميز بألوانها الزاهية اللافتة للنظر، لذا لا تتردي في استخدامها كمصدر للألوان.

4- لمنح غرفة طفلك لمسة من الألوان يمكنكِ أيضاً إضافة بعض الوسائد والمساند من ماركة Woouf التي تضم مجموعة متنوعة من القطع الملونة المناسبة للأطفال، والمتاحة أيضاً في متجر مُدن.


5- كما ينصح حازم الجسر باستخدام الإضاءة الليلية الملونة في غرفة طفلك، مثل Gummy Bear والمتوفر في متجر FCTRY والتي تاتي في ألوان متنوعة ومرحة وعملية في نفس الوقت.

نبذة عن حازم الجسر مالك متجر مُدن:

أمضى حازم الجسر سنواته الأولى في لبنان حيث وُلد، وفي المملكة العربية السعودية حيث ترعرع. وقد بدأ مسيرته المهنية في استديوهات توم ديكسون للتصميم في لندن، وهي شركة تُعنى بتصميم وتصنيع الأضواء والأثاث. بالتالي، اكتسب خبرةً واسعة في عالم التصاميم الراقية، فشعر بثقةٍ كافيةٍ بمهاراته خوّلته العودة إلى الشرق الأوسط عام 2006 ليطلق شركته الخاصّة "زوم الإبداع" المتخصصة في ابتكار العلامات التجارية وإعداد المواقع الإلكترونية والتصميم، في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتحت كنف شركة زوم الإبداع، أطلق حازم متجر مُدن عام 2008 للتصاميم وأسلوب الحياة في سنتريا مول بالرياض. وقد حقّق متجر مُدن نجاحاً كبيراً لدى إطلاق أحدث تصاميم الأكسسوارات المنزلية العصرية في البلاد، مستقدماً إيّاها من مختلف أنحاء العالم. يأمل حازم أن يقدّم التحف الفنية والتصاميم العالمية الشهيرة إلى جمهور دبي، حاملاً هذا المفهوم الأصيل الذي يمتاز به متجر مُدن في السعودية. يحدوه الأمل أيضاً في أن يوسّع نطاق متجر مدن في دبي وأبوظبي ليصل إلى شتى أنحاء أوروبا في نهاية المطاف.

www.citiesdubai.com

Instagram: Citiesdubai

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع