تصاميم ثلاثية الأبعاد لأرضية حمّام تنبض بالحياة.

Nancy HARB


إن الأرضية هي من الأجزاء الأهم في ديكور المنزل، وتستطيعين من خلالها تغيير شكل الديكور والإحساس والإنطباع الذي يمنحه على الرغم من أنه الجزء الذي يتم منحه أقل قدر من الأهمية في الديكور. عندما يتعلّق الأمر بالحمّام، تشعرين أحياناً بالملل أو سئمت من البلاط العادي والتصاميم الباهتة التي تكون عادةً بلون واحد أو لونين، باستطاعتك أن تغيّري ديكور الحمام بشكل دراماتيكي من خلال استخدام الرسومات والتصاميم ثلاثية الأبعاد على الأرضيات، وسيتغيّر الديكور من عادي إلى مدهش.

 

هناك طرق وأساليب عديدة لتصميم أرضية الحمّام، وقد اخترنا لك مجموعةً من الصور والأفكار المؤلّفة من رسومات ثلاثية الأبعاد والتي ستدهش كل من ينظر إليها.

بإمكانك إحضار المحيط إلى الحمّام ليكون تحت قدميك لتشعري كأن الأمواج تتراكض تحت قدميك من خلال اختيار تصميم يمنحك انطباعاً كأنك تنظرين إلى أعماق المياه. تأخذك هذه التصاميم إلى عالم واسع من الخيال والأحلام، ويخيل إليك بأنك تصغين إلى صوت الأمواج المريح وتشعرين بنسيم البحر المنعش.

 



تتضمّن بعض الرسومات أنواعاً وفصائل متنوّعة من الأسماك مثل الدلافين التي تقفز وأسماكاً أخرى مفعمة بالألوان الزاهية، بالإضافة إلى النباتات البحرية والمرجان الملوّن وغيرها من المخلوقات الرائعة.

تغيّر هذه الرسومات جو الحمّام بأكمله، كما تمنحك جواً من الهدوء والسلام والطمأنينة في أكثر مكان تحصلين فيه على الراحة والاسترخاء. تخيلي أنك مستلقية في حوض الاستحمام في المياه الساخنة وحولك الأرضية  المصمّمة برسومات ثلاثية الأبعاد؛ سيخالجك شعور كأنك مسترخية على سطح المياه في وسط المحيط ولا شيء حولك إلا الأمواج الهادئة وصوت الطبيعة المريح.

 


أما إذا كنت ترغبين بما هو أكثر من المياه العميقة والمحيطات الواسعة، ننصحك باختيار تصاميم مختلفة، وهناك خيارات لا تعد ولا تحصى وتتضمّن رسوماتٍ وأفكاراً مبتكرة وخلّاقة مفعمة بالألوان والرسومات الغريبة والبسيطة على حد سواء. هناك المكعّبات الملوّنة والمصمّمة كأنها تتساقط بشكل حر وتمنح الديكور لمسةً عصرية ومفعمة بالحياة. إن الممتع بهذه التصاميم هو أنه باستطاعتك اختيار الألوان أو النقوش التي ترغبين بها والتي تعكس ذوقك وشخصيتك وتمنحك أكبر قدر من الاسترخاء والراحة والتميز.

 


إن الرسومات ثلاثية الأبعاد في أرضيات الحمّام مناسبة لكافة أنماط الديكور، إذ يمكنك إدخالها في الديكور الكلاسيكي مع الأكسسوارات باللون الأبيض أو الألوان الهادئة مثل الرمادي والبني، وهي أيضاً رائعة إذا ادخلت إليها لوناً صارخاً وجريئاً مثل الأحمر أو البرتقالي.


يدخل البلاط بألوانه المشتقة من ألوان البحر مثل درجات الأزرق ولون الرمل، ومن الممكن أيضاً استخدام الأكسسوارات المستوحاة من فكرة البحر.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

4 تعليقات

صور <a href="http://999fff.blogspot.com/2015/11/blog-post_49.html"></a> ديكور حمامات روعة


صور ديكورات حمامات راعئة جدا شكرا


صور اشكال اضاءة 2017تابع افضل صور اشكال اضاءة 2017