جولة على أجمل تصاميم Loretta J. Willis لموسم الخريف.

Nancy HARB


تقدّم لنا المصمّمة اللامعة في عالم ديكور المنازل Loretta J. Willis لوريتا جاي ويليس تشكيلتها الجديدة من المفروشات الفخمة الخاصة بموسم الخريف. تنفرد هذه المصمّمة بتقديم كل ما هو عصري أو كلاسيكي لمنزل مريح للغاية مفعم بأجواء العائلة الحميمة وتختص بتصميم ديكور يتيح التقرّب بين أفراد العائلة وتعزيز الروابط العائلية.

 

تركّز Loretta J. Willis لوريتا جاي ويليس على جعل أفكارها مناسبةً لكل زبون ولنمط حياته، فتتلاءم مع أسلوب عيشه وتقدّم له أكبر قدر من الراحة في كافة أجزاء المنزل من الحمامات إلى المطابخ وصولاً إلى غرف الجلوس.



واليوم، تقدم لنا هذه المصممة تشكيلتها الجديدة من التصاميم الخاصة بموسم الخريف، وبما أن فصل الصيف على وشك الانقضاء وبدأت موضة الخريف باكتساح الأسواق في كل النواحي. تطرح لنا Loretta J. Willis لوريتا جاي ويليس العديد من الأفكار الخلّاقة والمبتكرة لتجعل الانتقال من فصل الصيف إلى الخريف انتقلاً سهلاً وسلساً.

 


إن الألوان هي أول ما يجب أخذه بعين الاعتبار عندما يتعلق الأمر بموضوع ديكور المنزل، ومن الضروري جداً اختيار اللون المناسب من المرة الأولى ليتناسب مع أسلوبك ونمط منزلك ويمنحك اللمسة الأنيقة والتي تعكس شخصيتك بطريقة مثالية. عليك باتّباع الألوان الدافئة والمنبثقة من الألوان الترابية مثل البني ودرجات الأخضر والبيج والأزرق الفاتح والأحمر النبيذي الذي يمنحنا اتنطباعاً بمشاهدة غابة مميزة بأوراقها الملوّنة والمتساقطة.

 


عليك أيضاً التركيز على الأقمشة واختيار ما هو يتمتّع بنوعية عالية الجودة وملمس ناعم لتمنحك شعوراً بالدفء والراحة، مثل المخمل والصوف الناعم. تقدّم Loretta J. Willis لوريتا جاي ويليس تشكيلةً من أفخم أنواع القماش الذي سيمنح غرفة الجلوس لديك لمسةً مترفة ومفعمة بالأناقة.



 

لا بد أيضاً من الانتباه إلى النقشات والرسومات، وتقدّم Loretta J. Willis لوريتا جاي ويليس لموسم الخريف مجموعةً من الأنماط والأساليب المختلفة، فتجدين الألوان البسيطة بدون رسومات أو التي تدخلها النقوش المخطّطة أو المتعرّجة التي تمنح الديكور طابعاً عصرياً ومفعماً بالحياة. تدخل أيضاً النقوش المنمّقة والمستوحاة من الطبيعة مثل أوراق الأشجار التي تذكّرنا بجمال الطبيعة وسحرها ورونقها في فصل الخريف.

 

لا تتردّد Loretta J. Willis لوريتا جاي ويليس بمنحك ديكوراً يتناسب مع مساحة غرفتك ويتلاءم مع شخصيتك وأسلوب حياتك وذوقك من خلال مزج الألوان والرسومات والنقوش بطريقة أنيقة جداً وأسلوب عملي ومريح.

 



بالإضافة إلى المفروشات، تجدين لدى Loretta J. Willis لوريتا جاي ويليس تشكيلةً من أجمل الأكسسوارات وورق الجدران والسجاد والأرضيات المستوحاة جميعها من فكرة فصل الخريف بألوانه الدافئة التي تجمعها بطريقة مبتكرة وعصرية تناسب كل الأذواق.

 

لا تتردّدي في اختيار المفروشات الجريئة بلمسة عصرية وأنيقة في الوقت نفسه من تشكيلة Loretta J. Willis لوريتا جاي ويليس المبتكرة والمميزة بأسلوبها المفعم بالعواطف والذي يركّز على الروابط الاجتماعية والعائلية ويمنحهم أجواءً حميمة ودافئة ومريحة.


alightreflection.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع