إليك آخر ابتكارات ديكور المطابخ والحمامات من Loretta J. Willis.

Nancy HARB

تعرّفي إلى مصمّمة ديكور لامعة، وهي Loretta J. Willis لوريتا جاي ويليس التي أسست خطّها الخاص في عالم تصميم الديكور وأبدعت في تقديم أكثر الأفكار إبداعاً وابتكاراً في مجال تصميم المنازل. تملك لوريتا نظرةً خاصة في تقديم المساعدة للأشخاص الراغبين في خلق ديكور منزل عملي ويتمتع بجو عائلي حميم يعزّز الروابط العائلية ويؤمن أسلوب حياة عملي ومريح.

 



تركّز Lora J. Willis لوريتا جاي ويليس لدى تصميمها للمنزل على العائلة، وتحرص على جعل افكارها مناسبة لرغبات الزبون وتثير عواطفهم ومشاعرهم، بالإضافة إلى أنها تحفّز النشاطات الجسدية والعلاقات التي يقوم بها أفراد العائلة في المنزل. تؤمن لوريتا أيضاً بأن التصميم الرائع ليس بمجرد الحصول على اللوازم الأساسية وتنفيذها في المنزل، إنما يصبح هذا الأخير مفعماً بالحياة عندما تأخذ بعين الإعتبار النشاطات العائلية التي تجعل من المنزل بيتاً بكل معنى الكلمة.

 


إن أكثر غرفة تتم فيها النشاطات بين الأفراد وتتعزز الروابط العائلية هي المطبخ حيث تجتمع العائلة لتناول وجبات الطعام وتبادل الأحاديث وتعزيز الروابط بين الإخوة والأهل. لهذا السبب، تقدّم Loretta J. Willis لوريتا جاي ويليس تصاميم مبتكرة للحمامات بميزانيات تناسب كل الأشخاص، وتقوم أيضاً بإجراء تحديثات وتغييرات في ديكور المطابخ والحمامات بميزانيات معقولة. يعمل فريق عمل كامل ومتخصّص على منح الزبون الديكور الذي يحلم به وبأسلوب يناسب نمط حياته ولمسة عصرية وعملية بمساحات تناسب كل المنازل.

 



تدخل اللمسة الفخمة في بعض التصاميم من المطابخ خاصةً من خلال استخدام الرخام الفاخر مع الحنفيات ذات الطابع المعتّق التي تمنح الديكور لمسةً ريفية وكلاسيكية في الوقت عينه. يتم استعمال مواد فخمة في هذه المطابخ مثل النحاس والخشب لتعزيز الفخامة بأسلوب عملي ونوعية عالية الجودة.

تجدين أيضاً التصاميم العصرية والغريبة التي تدخلها الألوان في طلاء الجدران أو الاكسسوارات مع اللون الأبيض في باقي أجزاء الديكور مثل الخزائن والأرضية، فتنعكس بشكل رائع وتمنح الجو حياةً ورونقاً.

 




أما بالنسبة للحمّامات فتجدين منها ما هو فخم وكلاسيكي بحيث يدخل الغرانيت مع النحاس والمعادن المشغولة بطريقة متقنة الصنع وتعكس دقةً وبراعةً كبيرتين. تدخل المرايا المصممة بدون إطار تقليدي لتمنح الديكور التميز وتوحي لنا بأن المساحة تبدو أكبر مما هي عليه. لا ننسى طبعاً الطابع العصري في الحمام الحديث والمصمّم بأجمل الطرق الفريدة من نوعها؛ تستخدم الألوان المتناقضة في التصاميم مثل الأبيض مع الأسود، ويتم استعمالها في الجدران المصممة بطريقة مخطّطة أو متعرّجة وفي باقي أجزاء الحمام لتمنح الديكور أسلوباً مميزاً ومفعماً بالذوق الرفيع.

إن الحمام مهم جداً في المنزل لأنّه يعكس ذوق صاحبة المنزل وأسلوبها، ويرى الضيوف من خلاله درجة الفخامة والأناقة التي يتمتّع بها ديكور المنزل بأكمله.

 


تحرص Loretta J. Willis لوريتا جاي ويليس على تقديم أكثر التصاميم والديكورات تميزاً وفرادة بأنماط تناسب كافة الأذواق والأشخاص، وطبعاً لا ننسى الجودة العالية التي تتمتع بها القطع التي يتم استخدامها والتي تضمن الاستخدام السهل والعملي للحمام أو المطبخ.


alightreflection.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع