ادخلي معنا إلى عالم Abigail Ahern المفعم بالفخامة.

Nancy HARB

نقدم لك اسماً رائداً في عالم التصاميم والديكور، وهي المصمّمة Abigail Ahern ابيجيل اهيرن السباقة في ابتكار كل ما هو جديد وخلاق. تترادف تصاميمها مع الأناقة والفخامة، وهي دائماً تختار كل شيء بعناية وبلمسة بريطانية. بدأت Abigail Ahern ابيجيل اهيرن مسيرتها في عالم تصميم الديكور في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي اليوم تملك مجموعةً كبيرة من التصاميم الرائعة، من ضمنها ديكورات لمنازل فخمة وصولاً إلى ديكورات الفنادق المترفة مثل Ritz Carlton Palm Beach ريتز كارلتون.

 

أسّست Abigail Ahern ابيجيل اهيرن سنة 2003 عملها الخاص حين عادت إلى بريطانيا حيث افتتحت متجراً خاصاً بها تم تصنيفه من بين أفخم المتاجر البريطانية من قبل أهم المجلات والمواقع الإلكترونية مثل Elle Decoration و-The Telegraph. تميزت هذه المصمّمة بخط فريد في التصاميم بحيث كانت تمزج بين الألوان الداكنة والنقوش الزاهية بطريقة رائعة ومبتكرة، وكان لها أيضاً خط فريد في مجال الطلاء بحيث تفوقت به على نظرائها من المصمّمين وأسرت قلوب الزبائن من الصحافة والمشاهير.

 



واليوم، تتمتّع Abigail Ahern ابيجيل اهيرن بشهرة واسعة على الصعيد العالمي، وهي تملك بالإضافة إلى متجرها لتصميم الديكور كتاباً حقّق نسبة مبيعات عالية وصفحةً خاصة على الانترنت هي من أكثر الصفحات تأثيراً في المملكة المتحدة. تنشر هذه المصمّمة عبر صفحتها أفكاراً عديدة عن فن الديكور وكل ما يحتاجه المنزل من أساسيات ونصائح هامة.

 



تتميز تصاميم Abigail Ahern ابيجيل اهيرن بالجرأة والتميز، فتجدين مزيجاً رائعاً بين الألوان والنقوش المختلفة، وتدخل المفروشات الفخمة مثل الأرائك والكراسي الجلدية الكلاسيكية إلى الديكور العصري مثل الجدران المخطّطة باللونين الأبيض والأسود مع لمسة من الرخام الذي يزيد الديكور فخامةً وجمالاً.

 


تجدين لدى هذه المصممة كل ما يحتاجه منزلك من مفروشات وأكسسوارات ومعروضات، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من السجاد عالي الجودة والإنارة المتنوعة بين الكلاسيكية والعصرية والتي تضيف رونقاً خاصاً إلى أية غرفة تضعينها بها. تقدم Abigail Ahern ابيجيل اهيرن أيضاً أجمل الأفكار المتعلّقة بالديكور الداخلي للصالون وغرف المعيشة، ويمكنك اختيار الكراسي العصرية المصنوعة من مختلف المواد مثل النحاس جلد والصوف والخشب، والتي تتناسب مع الطاولات الخشبية الكلاسيكية أو العصرية.



 

للديكور الخارجي حصة كبيرة، لأنه بإمكانك اختيار أجمل المفروشات الخاصة بالحديقة والتي تتنوّع بين الكراسي المريحة المصنوعة من القش أو الاورغون، كما تجدين أيضاً المطابخ الخاصة بالحديقة حيث يمكنك تحضير أشهى المأكولات في جلساتك مع العائلة والأصدقاء. تتميز هذه المطابخ بأسلوبها العملي والطابع الريفي الذي يغلب عليها الذي يمنحها لمسةً مميزة

 



تتناسب هذه المفروشات والأكسسوارات مع تشكيلة رائعة من المصابيح والثريات الفخمة التي تمنح منزلك لمسةً خاصة وسحراً مميزاً. تتنوّع هذه الإنارة بين الكلاسيكية مثل الثريات المصنوعة من النحاس والكريستال المتدلي الذي يمنح المنزل فخامةً لا تضاهى، وبين الإنارة العصرية المستوحاة من أشكال تجريدية أو معقّدة.


تدخل مواد غريبة في هذه الثريات مثل الخرز، كما تجدين الموديلات الغريبة المستوحاة من أفكار غير مألوفة مثل الحيوانات أو الموديلات البسيطة.


abigailahern.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع