أهلاً بك في عالم الانتيك مع Maison Maison.

Nancy HARB

 

Maison Maison ميزون ميزون هو متجر للتحف والمفروشات الانتيك، تملكه سوزان دوين، وهي عضو في الجمعية الأمريكية لمهندسي الديكور ومهندسة ديكور مسجّلة ومرخّص لها. جمعت سوزان عدداً كبيراً من الزبائن من حول العالم من الوسط التجاري والرعاية الصحية ومكاتب الشركات والمطاعم، واليوم هي تركّز على كل ما يتعلق بمشاريع المنازل.

تكمل شركة سوزان مشاريع خاصة بالمنازل وتستلم مشاريع ابنائي من الألف إلى الياء ومشاريع الترميم والمطابخ والحمامات وإعادة التنجيد وأغطية السرير، إلى جانب حرف صناعة الأثاث المنزلي والقطع الحرفية.

 


افتتحت سوزان متجرها Maison Maison ميزون ميزون عل 1997 في قلب منطقة Houston River Oak، وكانت تسافر إلى أوروبا دائماً لتختار القطع الكلاسيكية والكنوز النادرة، وكانت الإنارة والوسائد الانتيك محطّ انتباهها. يتخصّص المتجر بكل ما يتعلّق بقطع المفروشات والأكسسوارات الانتيك الفرنسية، وتجدين فيه كل روائع القطع قديمة الطراز وصولاً إلى الأقمشة النادرة والأعمال الفنية المميزة. تقول سوزان بأن متجرها هو مقصد كل من يبحث عن اللمسات النهائية،  وهي تستمتع جداً بإدخال الدفء والحميمية والراحة إلى المنزل العائلي.

 



إن سوزان دوين هي إحدى المصمّمين الحصريين لدى شركة Dering Hall ديرينغ هول، وتضم هذه الأخيرة عدداً من أهم المصمّمين من حول العالم الذين يقدّمون أجمل ما لديهم من المفروشات والديكور الداخلي بأساليب متنوّعة تناسب كل الأذواق والمساحات. إن Dering Hall ديرينغ هول هي سوق على الانترنت خاصة بمهندسي الديكور والمهندسين المعماريين والحرفيين وصالات العرض لتعرض أعمالهم وتبيع المفروشات والأكسسوارات المنزلية الفخمة. إن مهمّة Dering Hall ديرينغ هول هي جمع أفضل المصمّمين من حول العالم وتقديم أرقى ما لديهم من تصاميم وإيصالها إلى أكبر شريحة من الزبائن الراقين.

 



تزوّد شركة Dering Hall ديرينغ هول زبائنها بتشكيلة مميزة من المنتجات، وإن الزبائن بدورهم مخوّلون للدخول إلى الشركة عبر الانترنت واختيار ما يعجبهم من أي مصمّم يريدونه. إن هذه الطريقة هي جديدة في عالم مبيع المفروشات وبالنسبة للأشخص الذين يجوبون العالم بحثاً عن قطع مميزة ليزيّنوا بها منازلهم. يمكن لهؤلاء الزبائن الدخول بكل سهولة إلى معارض Dering Hall ديرينغ هول والبحث عن لوائح المنتجات ومتابعة آخر ابتكارات مصمّميهم المفضّلين عبر الضغط على زر "Follow"؛ تقدم الشركة أيضاً عروضات مميزة إلى جانب تشكيلة واسعة من أجمل المعروضات.

 




تتميز المفروشات لدى Dering Hall ديرينغ هول بفخامتها وطابعها العملي الذي يتماشى مع كل الأذواق والمساحات، فتجدين مثلاً الحمّامات مصممة بطريقة فخمة للغاية مع استخدام أفخم الأقمشة في الستائر والكراسي المصمّمة بطريقة مميزة. كذلك الأمر بالنسبة لغرف الطعام التي يمكنك اختيار لها ما يناسب ذوقك من الطاولات الخشبية الفاخرة وذات الجودة العالية مع مجموعة من الكراسي بالتصميم الذي ترغبين به ومنجّدة بأفخم الأقمشة وأكثرها تميزاً. إلى جانب ذلك، تجدين تشكيلة من الأكسسوارات الرائعة التي تكمّل الديكور وتمنحه طابعاً خاصاً.

 



يغلب الأسلوب الكلاسيكي على غرف الجلوس ويظهر في التصاميم التي يدخلها الخشب المذهّب والمحفور بتصاميم منمّقة، كما يتجلّى في الأقمشة الناعمة مثل المخمل وغيره مع نقوش أنيقة عليها لتمنحها لمسةً فخمة، خاصةً مع الألوان الناعمة والمتراوحة بين الأخضر الفاتح ودرجات البيج. تدخل الخزانات والطاولات والمناضد الخشبية على الديكور لتعزّز اللمسة الفخمة فيه من خلال التصاميم المحفورة والتي نجدها أيضاً في تصاميم غرف النوم.


www.deringhall.com

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع