قدّمي الشاي لضيوفك بأفخم الوسائل.

Nancy HARB

تعتبر جلسات الشاي من الأوقات الحياتية المهمّة، في لندن تحديداً وفي كل أنحاء العالم بشكل عام، وهي تعبّر عن العلاقات الاجتماعية الوطيدة بين الناس والأصدقاء وتتيح المجال أمام ربّة المنزل لتهتم بضيوفها المهمّين وتقدّم لهم الشاي الفاخر وأصناف الحلويات الشهية بأفخم الأواني المصنوعة من البورسلين والمميزة بتصاميم كلاسيكية أو عصرية تعكس ذوقها وحسّها المرهف في الموضة والتقديم.




 

سنقدّم لك بعضاً من الأفكار لإضافة لمسة عصرية وأنيقة في الوقت نفسه إلى جلسة الشاي مع ضيوفك، ونبدأ مع هذا الإبريق المخصّص للشاي من المصمّم Rory Dobner روري دوبنر والمميز بأسلوبه العصري والأنيق، وهو مستوحى من فكرة الهر. تجدين هذا الأخير مطبوعاً باللون الأسود على جزء كبير من الإبريق بلونه الأبيض، فينعكس اللونان ويمنحان القطعة تبايناً مميزاً. إن الغطاء مطلي على جزئه العلوي بالذهب الأصفر عيار 24 قيراط، الأمر الذي يزيد الفخامة والجمال إلى هذا الابريق.

 

www.rorydobner.com



ننتقل إلى علامة Gien جيان التي تقدم هذا الطبق الخاص بالحلوى الذي يحكي قصصاً عن الحضارات الهندية ويعكس التنوّع والغنى الذي تتمتّع بهما. يظهر الإتقان والدقّة من خلال الرسومات الحرفية المستوحاة من كتب الفنان ارنود دوناي، وهي تمثّل رحلةً عجيبة من محطّات الحياة اليومية وتمثل بلاد الهند الغنية بعاداتها وأزيائها وألوانها ومظاهر الحياة فيها.


www.gien.com

 



إليك هذا الطبق المرتفع للكيك من ماركة Seletti سيليتي والذي يمزج بين الطابع العملي والزرافة في تصميمه الذي يأتي بشكل مرتفع، مع الجزء السفلي المستوحى من شكل الديناصور الذي يحمل على ظهره الطبق. إن هذه القطعة هي من تصميم الفنانتين كارولينا جراسي وليلي برتوني، وهو مصنوع من البورسلين الأبيض الفخم ومتوفّر بثلاثة موديلات لديناصورات مختلفة.

 

www.seletti.it





ننتقل إلى أسلوب مفعم بالألوان الزاهية ونابض بالحياة مع وعاء السكر من TWG Tea، الشركة الرائدة في صناعة البورسلين في روسيا. إن هذا الوعاء محدود الإصدار، وهو مميز بالرسومات المنفذة يدوياً عليه والتي تمثّل أشكالاً مختلفة بحيث تتمازج الألوان الزاهية وتتخلّلها تصاميم فخمة من الذهب الخالص عيار 22 قيراط. إن هذا التصميم يجسّد الإتقان والحرفة في روسيا، وتتضمّن المجموعة أيضاً فناجين الشاي والأباريق والصحون وغيرها من القطع المصّممة وفقاً لتقليد الأسلاف وحرفتهم.

 

www.twgtea.com




أما الماركة الرائدة في عالم الموضة Versace فيرساتشي فتقدم هذا الفنجان مع صحنه المميّز والمستوحى من النقشة التي تشتهر بها هذه الدار، وهي النقوش المستوحاة من فكرة البحر. يحمل هذا الفنجان اسم Les Trésors de la Mer، وهو مصنوع من أفخر أنواع البورسلين. إن هذه القطعة الأيقونية مطعّمة بالذهب الخالص الذي يمتزج بكل جمال وبراعة مع الخلفية الزرقاء والنقوش التي تمثل الحياة في أعماق البحار.


www.versace.com

 



نصل أخيراً إلى دار Hermès هرمس التي تقدم وعاء القشدة Cheval D'Orient المميز بالأسلوب الأنيق الذي يغلب عليه، وهو مصنوع من البورسلين الأبيض مع رسومات لحبال الأحصنة المستوحاة من الرسومات الفارسية المصغّرة. تذكّرنا هذه القطعة بدرب الحرير والقوافل التي كانت تمر عبره وحياة الشرق.


usa.hermes.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع