Stokke Home ترافق طفلك في كل مراحل طفولته.

Nancy HARB


"حيث يكون القلب يكون الديار"، هذا هو شعار صانع Stokke Home ستوكي هوم، الصانع النروجي الرائد عالمياً في مجال كل مستلزمات الأطفال من عربات وأكسسوارات ولوازم ومفروشات لغرف نوم الأطفال بأجود نوعية وأجمل التصاميم. يعود تاريخ تأسيس Stokke Home ستوكي هوم لسنة 1932, وهو يركز بشكل خاص على توفير أجود النوعيات لكل ما يرافق الطفل في فترة نموه في غرفة نومه وتأمين الراحة والأوقات الهادئة له ومساعدته أيضاً على نموه الجسدي والفكري. تركز شركة Stokke Home ستوكي هوم على الأولويات التي يمكن أن تكون مركز اهتمام الطفل والتي تعزّز العلاقة وتقوي الروابط بين الطفل وأهله وتشعر الطفل بالأمان والراحة في حضن والديه.

 

تجدين منتجات Stokke Home ستوكي هوم في العالم العربي في دبي، تحديداً في متاجر Justkidding التي تقدّم لنا آخر الإصدارات من هذه الشركة من كافة لوازم طفلك منذ فترة انتظارك له وحتى آخر سنوات طفولته.





 

إن فترة التحضير لغرفة الطفل خلال فترة الحمل هي من أجمل الأوقات التي تمر بها الأم والأب على حد سواء، فهو وقت يقرب العلاقة بين الأهل ويجعل فترة الحمل ممتعة للغاية. يؤمّن Stokke Home ستوكي هوم كل ما تحتاجه الأم لتكمل غرفة طفلها، وهو يقدم لها تشكيلةً واسعة من المفروشات والأكسسوارات التي تتناسب مع المساحة الواسعة والغرف الصغيرة على حد سواء. يمكنك مع Stokke Home ستوكي هوم أن تبتكري الغرفة المثالية حيث يمكنك قضاء أكبر قدر من الوقت وأنت تحتضنين طفلك الرضيع وتلعبين معه عندما يصبح طفلاً قادراً على اللعب وتنمية قدراته الفكرية.

 



يوحد Stokke Home ستوكي هوم بين الحرفة والإتقان وبين أجمل التصاميم السكندنافية، وهو يتميز بمرونة فائقة تتيح لك اختيار القطع التي تعجبك وجمعها مع بعضها البعض لتتناسب مع ديكور الغرفة سواء كانت صغيرة أم واسعة، فخمة أم ناعمة. تجتمع في كل قطعة النوعية والعملية والجمال في التصاميم المميزة.

 



تجدين مثلاً تشكيلة من الأسرة والمهود المزوّدة بالزوائد العملية لتساعدك على تجهيز طفلك ومنحه أكبر قدر من العناية بكل سهولة وفعالية، كما تجدين تشكيلةً واسعة من التصاميم والألوان التي تتناسب مع ذوقك وأسلوب غرفتك. تتوفّر هذه المهود بتصاميم يمكن وضعها بجانب سريرك ليحصل طفلك على ليلة هادئة ونوم عميق في جو حميم ودافئ بجانب أمه، وهي أيضاً تتناسب مع مساحة أي غرفة. تتميز هذه القطع أيضاً بوزنه الخفيف الذي يجعل منها في غاية العملي إذ يمكنك بكل سهولة نقلها إلى أية غرفة أنت موجودة فيها خلال النهار بحيث يمضي الطفل قيلولته فيها.

 



أما بالنسبة للسرير، فهو يجمع بين النوم وتغيير الحفاضات والملابس وخزانة الملابس في قطعة واحدة لتقدّمي لطفلك الاهتمام الكامل بدون الحاجة لتركه والإغفال عنه. يمكن لطفلك أن ينام في هذا السرير عندما يكون رضيعاً، وفي المرحلة التالية يستعمله كمكان آمن ليلعب فيه. تتوفّر هذه الأسرّة بالحجم واللون الذي يناسب غرفة طفلك. يمكنك إضافة القطعة الخاصة بتغيير الحفاضات وخزانة الملابس بالطريقة التي تناسبك ليكون كل ما تحتاجينه في متناول يدك.

 

تتميز خزانة الملابس من Stokke Home ستوكي هوم بأنها واسعة جداً ومقسّمة بطريقة مدروسة لتستوعب أغراض الطفل بشكل مرتب من ملابس وألعاب وباقي الاغراض. لا ننسى أن هذه الخزائن مصنوعة من أجود انواع الخشب وقد استخدمت في صناعتها الأكسسوارات ذات النوعية العالية ليكون استخدامها سلساً وسهلاً وترافق طفلك في كل مراحل طفولته.


www.stokke.com


تجدين Stokke Home في دبي على العناوين التالية


www.stokke.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع