أطلقي أحاسيسك للعنان مع أروع تشكيلة من الكراسي الهزازة.

Nancy HARB

  عندما يحين وقت الإستراحة، تبحثين عن زاوية تكون مخصّصة لك لتسترخي وتقرأي كتابك المفضل أو تستمعي إلى الموسيقى أو تأخذي قيلولة، وتفضّلين الجلوس على أريكة مريحة للغاية لتريحي جسمك وفكرك من ضغوطات العمل ومشاكله. ما رأيك لو قدّمنا لك تشكيلةً من الكراسي غير العادية، انها الكراسي الهزازة التي تعيدنا إلى أيام الطفولة عندما كنا نلعب وقت بعد الظهر في الحديقة ونتأرجح لتلامس أرجلنا السماء، وهي تأخذنا أيضاً إلى علم ساحر من العطلات التي تجدين فيها الفيلات المترفة على شاطئ البحر وإلى جانبها الأرجوحة الشبكية.

 

إليك هذه الموديلات المختلفة من الأراجيح والكراسي الهزازة التي تنقلنا من عالم الواقع إلى عالم الخيال والأحلام السعيدة واللحظات الحالمة، والتي تتناسب مع الديكور الداخلي وديكور الحديقة على حد سواء.



نبدأ مع موديل The Drop من تصميم Lekha Washington ليكا واشنطن، وهو يتميز بلونه الأبيض الموحّد الذي يمنحه لمسةً أنيقة للغاية، ويستخدم في صنعه تقنية Sink التي تجعل الكرسي عند النظر إليه يبدو كأنه غير قابل للجلوس عليه، لكن عند تجربته يتبين العكس تماماً. يمكن إزالة غطاء الكرسي وغسله بكل سهولة، ويمكن للكرسي أن يوضّب ويطوى بطريقة سهلة جداً، وهذا ما يجعله عملياً وخفيف الوزن. تتناسب هذه القطعة مع الديكور الداخلي الأنيق

 

www.ajji.in




يتحوّل وقت العشاء إلى وقت ممتع مع هذه الطاولة المتأرجحة من Duffy London، خاصةً إذا كنت تحسن عن كل ما هو مميز وفريد من أنوعه لتفرشي به منزلك وحديقتك. تتميز هذه الطاولة مع الكراسي الهزازة بوزنها الخفيف وتتألف من ستة مقاعد متدلية من إطار من الستينلس ستيل، وهي متوفرة باللون الذي تحبينه.

 

duffylondon.com


أما هذه الأرجوحة من تصميم Daniel Pouzet فهي تحمل اسم Dedon، وهي الأولى من نوعها. تتميز هذه القطعة بألوانها الهادئة المتراوحة بين البيج والأبيض، وهي مستوحاة من الفيلات المترفة في أفخم المنتجعات، وتجدينها مصمّمة بشكل واسع ومريح للغاية لتتناسب بشكل رائع مع الأزواج اللذين يمضون شهر عسل رومانسي وساحر.

 

www.danielpouzet.com



تقدّم لنا ماركة Louis Vuitton لويس فيتون الرائدة في مجال أخر صيحات الموضة هذا الكرسي المميز بأناقته ولونه الأحمر الصارخ والنابض بالحياة. إن هذه القطعة هي من ضمن مجموعة Objets Nomades وتحمل اسم Cocoon، أي الشرنقة، وقد تعاونت الماركة مع عدد من أهم المصمّمين لتبتكر هذا الموديل المميز. يضيف هذا الكرسي لمسةً أنيقة إلى ديكور منزلك الداخلي ويمنحك الراحة والاسترخاء كأنك في عالم خاص بك.

 

eu.louisvuitton.com




تجدين لدى المصمم Lee Broom لو بروم هذا الكرسي المميز جداً بتصميمه البسيط والذي يمنحه أناقةً لا تضاهى، وتجدينه مصنوعاً من الستينلس ستيل المطلي بالنحاس ومنجّد بوسائد باللون الأحمر. تغلب الأشكال الدائرية على هذه القطعة لتمنحها لمسةً مميزة جداً ومفعمة بالأناقة.

 

www.leebroom.com

نصل إلى مسك الختام مع المصمم David Frank الذي يقدّم لنا هذه الأرجوحة المزدوجة التي تؤمّن لك ولشريكك الجالس بجانبك أكبر قدر من الراحة بفضل قماشها الناعم وتصميمها المبتكر بحيث يهتز كل مقعد على حدة. إن هذه القطعة مثالية للحديقة أو لوضعها بجانب بركة السباحة.


www.davidfrankdesign.com


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع