عندما تجتمع الطبيعة الخام مع أجمل التصاميم في مفروشات Frank Lefebvre.

Nancy HARB


Frank Lefebvre فرانك ليفيبفر هو مصمّم مفروشات عالمي، اشتهر بتصاميمه المبتكرة من المفروشات والأكسسوارات المنازل الفخمة والتي ترتكز على فكرة استخدام المواد الطبيعية الخام في أجمل التصاميم والابتكارات لمنح الديكور لمسةً ريفية مميزة.

 

أطلق هذا المصمّم مؤخراً تشكيلته الجديدة من الروائع في مجال الديكور من ضمن Bleu Nature، أي الطبيعة الزرقاء، وهي مستوحاة من العناصر التي نجدها في الطبيعة بشكلها الخام. يدخل الخشب بشكله الأصلي في تصاميم Frank Lefebvre فرانك ليفيبفر، مثلاً الأغصان الطافية بشكلها الأصلي غير المشغول، ولطالما سحره هذا الخشب المنسي في الماء والمصبوب مع الوقت منذ سنة 1995. يكمن شغف فرانك في إعادة نفح الحياة في الخشب الطافي وإدخال الطبيعة في التصاميم العصرية للديكور.

 




يركّز مبدأ Bleu Nature على الموديلات المميزة والوظائف العملية للقطعة، مع لمسة من الإبداع والابتكار الذي يظهر بشكل السهل الممتنع في كل التصاميم، وإن ما يجعلها مميزة أكثر هو أن كل غصن خشبي يتميز بشكله الطبيعي الفرد من نوعه الذي لا تجدين مثيلاً له في الطبيعة.

 



تجتمع في Bleu Nature الإتقان والدقة والاحتراف في التصاميم الصناعية، وهي تقدّم تشكيلةً واسعة ومتنوّعة من المفروشات والإنارة برسومات وتصاميم دراماتيكية وشاعرية. أما اللمسات النهائية ذات الجودة العالية والأسلوب المميز للقطع فتجعل المجموعة تنتقل إلى مرتبة عالم الرفاهية والفخامة.

 



يجتمع هذا النوع من الخشب في الأرائك الفخمة ليمتزج مع التصاميم المنجّدة بشكل فخم والتي يستخدم فيها Frank Lefebvre فرانك ليفيبفر الأقمشة الفاخرة مثل الشمواة والجلد والمخمل، تجدين تشكيلةً من الأرائك المناسبة للصالون الداخلي ومصمّمة بشكل فخم للغاية، كما تجدين تشكيلةً خاصة بالحديقة لتتداخل معها وتمنح ديكور الحديقة خفةً وأناقة.

 



 يقدّم المصمم فرانك تشكيلة من الطاولات  المصمّمة بشكل مكعبات من زجاج الاكريليك المصبوب وفي داخله غصن كبير أو مجموعة من الأغصان الصغيرة، ويبدو من بعيد كأن الأغصان تقف لوحدها لتمنح منزلك لمسةً طبيعية حميمة. تجدين أيضاً الطاولات التي هي عبارة عن جذع شجرة متروك على شكله الطبيعي، وهي تتناسب مع كل أساليب الديكور لديك وتزيدها أناقة أسلوباً ريفياً.

 



أما بالنسبة للإنارة فتجدين اللمبات التي يمكن تعليقها على الجدار أو وضعها على الطاولة أو الأرض، وهي مصمّمة من أغصان رفيعة مكان القاعدة وتتكامل مع التصاميم من الناحية العلوية والمستوحاة من الموديلات البسيطة والألوان الأساسية مثل الأسود والبني والأبيض.

 



باختصار، يجمع Frank Lefebvre فرانك ليفيبفر بين الأناقة والتصاميم المفعمة بروح الطبيعة الخام ليضيف إلى منزلك لمسةً ريفية دافئة.


www.bleunature.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع