The Bowery Company يبني الجسور بين الحنين إلى الماضي والتطلّع إلى المستقبل في مجموعته الجديدة من المفروشات.

Nancy HARB




  تعرّفي معنا إلى شركة رائدة في عالم ديكور المنازل، وهي The Bowery Company ذي بويري كومباني التي تقدّم لزبائنها أوسع تشكيلة من الاكسسوارات وقطع الديكور الأنيقة المنزل العصري بأسعار مدروسة جداً ومنافسة للسوق. تقدّم هذه الشركة تصاميمها عبر الإنترنت، ويجد الذين يسكنون في الإمارات العربية المتّحدة أوسع تشكيلة من التصاميم التي يتم إحضارها من نيويورك والبلدان الإسكندنافية. إن هدف الشركة هو تقديم خط من التصاميم يسلّط الضوء على طريقة التصنيع المتقنة والبراعة المكانيكية مع المحافظة على لمسات خام وريفية بعض الشيء في المواد المستخدمة، لتعيدنا إلى حقبة الذكريات من جهة، ومن جهة أخرى تذكّرنا بمدينة نيويورك مع قدر كبير من الراحة والعملية في كل قطعة

 




تسعى شركة The Bowery Company ذي بويري كومباني لخلق تجربة متكاملة وذات معانٍ كثيرة ونقلها إلى منزلك بلمسة عصرية تجمع بين البساطة والأسلوب العملي من خلال تحويلها إلى قطع معروضات رائعة الجمال. إضافةً إلى ذلك، تتطلّع الشركة دائماً لابتكار تصاميم مميّزة تمنح منزلك هويّة خاصّة به، كما تضيف إليه لمسةً أنيقة من خلال المفروشات الصناعية والأكسسوارات والإنارة الجريئة التي تبني الجسور بين الماضي والمستقبل وبين الأناقة والثورة في قطع تتحدّى الزمن بموديلات لا تموت.

ترتكز الفلسفة التي تعتمدها The Bowery Company ذي بويري كومباني على عدم وضع الحدود في الغرفة التي تقومين بتصمميها واختيار القطع المختلفة وتنسيقها مع بعضها البعض لخلق جو نابض بالحياة ومليء بالرونق والتميز.



 

تتضمّن التشكيلة الجديدة من قطع الأكسسوار الخاصة بالمنزل والتي تقدّمها لك The Bowery Company ذي بويري كومباني مجموعة من القطع الخام، ويبرز ذلك في الكراسي والمقاعد المصنوعة من الخشب الخام غير المشغول والممزوج مع الجلد الذي يمنح الديكور لمسةً ريفية وقديمة. تتناسب هذه المقاعد مثلاً مع السلال والأكسسوارات الأخرى المصنوعة من النحاس والمصمّمة على شكل شرائط متشابكة بطريقة تعود بنا إلى أسلوب الفينتج.

 



يدخل الحديد الأسود في بعض التصاميم أيضاً مثل الكراسي والطاولات ليزيد من اللمسة القديمة فيها ويمنح المنزل طابعاً ريفياً وجريئاً في الوقت نفسه، وتبرز دقّة العمل في المزج بين هذا النوع من المعدن المشغول بطريقة عفوية والممزوج مع الخشب الخام ليضيف التميز والأناقة إلى القطعة.



 

بإمكانك المزج بين هذه القطع المميزة بأسلوبها الفينتج مع التشكيلة الواسعة من الإنارة التي تأتي بأشكال متنوّعة وألوان عديدة لتتناسب مع الجو الذي ترغبين بخلقه داخل منزلك. ننصحك مثلاً باختيار اللون الأحمر لإضافة أجواء حميمة ودافئة إلى غرفة المعيشة أو غرفة النوم، على عكس اللون الأزرق الذي يضفي طابعاً بارداً وجدّياً، أما اللون الأخضر فيمنح المنزل جواً من الانتعاش والطبيعية. تأتي هذه الإنارة بأشكال متنوّعة مثل النجوم وغيرها من الموديلات العصرية، كما باستطاعتك اختيار الكلمة التي تعبّر عن شخصيتك وأسلوبك وصنعها من إضاءة النيون.

 



نصل إلى الأسلوب العصري الذي تجدينه لدى The Bowery Company ذي بويري كومباني والذي يتجلّى في الطاولات والكراسي والمقاعد المصنوعة من الخشب المصقول والمنجّدة بأقمشة غريبة وذات ألوان محايدة مثل البيج والرمادي والأبيض. تجدين أيضاً تشكيلة من الكراسي المعدنيّة المميزة بتصاميمها البسيطة والتي تتماشى مع الطاولات ذات السطح الزجاجي الشفاف. تدخل لمسات من اللون الأسود إلى بعض من القطع لتزيدها أناقةً وغموضاً، وتتناسب المفروشات بشكل رائع مع الأكسسوارات والمعروضات المصنوعة من البورسلين الأبيض.

 



كل هذه التصاميم وأكثر تجدينها على الموقع الإلكتروني thebowerycompany.com

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع