جددي غرف نوم أولادك خلال أجازة الصيف بتصميمات جذابة ومُبهِجة.

لعل أفضل وسيلة لإسعاد أطفالك وإدخال البهجة عليهم خلال الإجازة الصيفية هي تجديد غرفهم ومنحهم مكاناً بروح جديدة يبدأون معه عاماً جديداً وفصلاً مليئاً بأوقات من السعادة والإشراق يقضونها في غرفهم الجديدة .

لذلك فالفرصة سانحة لعمل ذلك في هذا الوقت من العام للإنتقاء من بين إبداع مصممي غرف الأطفال .
يحرص المصممون في تصميمات غرف الأطفال الحديثة على إستلهام عناصر والوان الطبيعة في تلك التصميمات مثل الزهور والفواكه , هذا بالإضافة إلى تقريب أشكال التصميمات إلى أشكال ألعاب الأطفال ذات الشكل الرشيق الطفولي المحبب , هذا إلى جانب تميز موبيليات وديكورات وأثاث غرفة الطفل بالمفروشات المزركشة ذات النقوش المحببة للأطفال لتجعل الطفل دائماً في حالة حب مع غرفته ولا يمل من قضاء أوقاته بها .
 
 نقدم لك تصميمات لغرف أطفال حديثة لكبري علامات التصميم الإيطالية والعالمية والمحلية  والتي تتضمن أفكاراً متنوعة وحلول تصميمية للحصول على شكل مثالي لغرفة الطفل .
 
تصميم كلاسيكي ملائم ل غرف البنات فيه من الرقة ونعومة الألوان ما يجعله ينبض بالإشراق من مجموعة تصميمات Samuel Lawrence كما يمكنكم الإطلاع على غرف
 
وهذا تصميم كلاسيكي أخر  تقدمه Enitial Lab-Quinn لكنه محايد فهو ملائم للأولاد وللبنات أيضاً .
 
وهنا تصميم بناتي رقيق من مجموعة South Shore  نلاحظ التناغم بين الألوان وبعضها ونلاحظ كذلك الحلول العملية في إستخدام قاعدة السرير في التخزين كمجموعة أدراج .
 
إن أفضل سمات يجب أن تتمتع بها غرف الإطفال هي الرحابة والإتساع لتحتوي على كل تلك التفاصيل المميزة لغرفة الطفل كالملابس واللعب والكتب المدرسية وأدوات الهوايات والأدوات الرياضية وكذلك الإكسسوارات , من تصميمات شركة : LC-Kids Park 
 
تصميم ملائكي رقيق من مجموعة Standard Furniture يعتمد على تقنية الفيرفورجيه أى الأثاث المعدني .
 
وهنا تصميم خشبي مبسط من تصميمات Standard Furniture .
 
لا تخلو تصميمات Hillsdale  لغرف الأطفال من الألوان المرحة المحببة لللأطفال 
 
تحرص شركة South Shore في تصميمات غرف الأطفال على جمع كل العناصر التي من شأنها راحة وإستمتاع الطفل في غرفته لذلك تهمتم بكل تفصيلة في التصميم والألوان وتناسقهما معاً .
 
تصميم أخر من تصميمات Signature Design  ونلاحظ سهولة ودقة تنظيم الغرفة وتقسيم قطع الأثاث فيها بنسق يسمح بهدوء ونظام دائم في المكان .
 

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع