تصميم إستثنائي لفيلا فاخرة بالبحر الكاريبي

تصميم فريد وأنيق هو ما تتمتع به تلك الفيلا الإستثنائية بخليج Little bay على جزيرة أنجيولا  Anguilla  في واحد من أجمل مناظر البحر الكاريبي الخلابة ..


فالفيلا قد صُمِمَت خصيصاً لتتوافر فيها كل عوامل الرفاهية والترف في الديكورات المنزلية الأمر الذي يجعلها في مصاف تصاميم الفلل العالمية المتميزة فكل قسم من أقسام الفيلا تم إنتقاء أثاثه بعناية ناهيك عن تصميمه المتميز والذي يتوافق في هارمونية مع باقي أقسام الفيلا ..


تم تصميم الفيلا بالأساس من ثلاثة مستويات، حيث نجد المستوى الأول منها مفتوحاً على الباحة الخارجية بواجهات زجاجية بديلة للحوائط من جميع الجهات ليري المناظر الخارجية الخلابة ولا يضيع فرصة رؤيتها من أي ركن نجلس فيه داخل الفيلا .


تتميز الفيلا بغرفة إستقبال واسعة مفتوحة على غرفة المعيشة زيادةً في الإحساس بالإتساع وقد تم إنتقاء الأثاث بعناية فكما نري بالصورة إستخدام الخشب الخام  في الإثاث مما يزيده جمالاً وغنىً . مع المزج بين طراز الأثاث المودرن والكونتمبراري  contemporary .


وهنا منضدة غرفة الطعام المودرن في ركن قريب من المطبخ ..لاحظي وحدات الإضاءة الحديثة المدلاة من السقف المكسو بالخشب .


تصميم المطبخ على طراز معاصر وهو مفتوح على بهو الفيلا ومتصل بغرفة الطعام .


وفي المستوي الثاني والثالث من الفيلا تقع غرف النوم والتي تطل جميعها على البحر حيث قام المصمم بجعل واجهات غرف النوم زجاجية بحيث لا يحرم من في الغرفة من التمتع بجمال المنظر بالإضافة إلى الجلسة المتميزة في تراس كل غرفة .
لاحظي إستخدام المصمم للأرضيات الخشبية وتجليد بعض الحوائط بالخشب.


غرفة نوم أخرى..أيضاً إهتم المصمم هنا بكسوة بعض أجزاء الحوائط بالخشب والإهتمام بوجود عنصر نباتي داخل المكان وبخاصة وأنه جيد التهوية ..
والملاحظ في تصميم غرف النوم أن المصمم حافظ على عدم الإكثار في قطع الأثاث وجعل المكان أكثر إتساعاً ورحابة .


غرفة نوم خاصة بالأطفال على غرار غرف المنازل الساحلية مع سيطرة اللون الأبيض الباعث على الإسترخاء والصفاء والإشراق والذى يعطى إحساساً دائماً بالفراغ وكبر المساحة.



ويأتي تصميم الحمام على غرار طراز الكونتمبراري ايضاً مع إستخدام تقنية "الدايو كلر" أو ثنائية اللون حيث عدم الإغراق في استخدام الألوان وإستخدام لونين إثنين فقط بتباين درجاتهما .

حمام آخر على نفس الطراز مع الجاكوزي .

ولم ينسى المصمم الجلسة الخارجية بالتراس الرئيسي للفيلا  حيث تم تأثيثها بأثاث خارجي تحت مظلة خشبية وإعدادها لتستقبل الجلسات الحالمة للتمتع بشمس الشتاء الساحرة أو هواء الصيف المنعش. 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع