تصميم حداثي أنيق في فيلا عصرية تنبض بالحياة

ليس من السهل العثور على تصاميم الفلل المميزة خاصة إذا كانت الفيلا وسط فراغ شاسع حولها يحدها من كل الجهات ففي هذه الحالة يلزم عند تصميم الفيلا الأخذ في الإعتبار إتجاه الرياح وإتجاه اشعة الشمس في أوقات النهار المختلفة والاهتمام بحسن توزيع أقسام الفيلا والتنسيق بينها في توافق يعطي في النهاية صورة المنزل المكتمل بكل عناصر الراحة والرفاهية ..
مع مراعاة حداثة التصميم وإنتقاء تصاميم الأثاث وتوزيعه في قالب عصري بنظام فني يحافظ على طاقة المكان ويزيد من الشعور الدائم بالراحة ..

وقد إخترت لك هذا التصميم المميز لتلك الفيلا الفاخرة والتي قام المصمم بالتعامل معها وكأنها عمل نحتي ضخم  قام فيه بإختيار زوايا إتجاهات فتحات الأبواب والشبابيك بعناية لجلب الطاقة النفسية الإيجابية المستمدة من الطبيعة والفراغ الشاسع حول المكان إلى داخل الفيلا والمحافظة عليها داخل المكان مع مراعاة الإستغناء عن الحوائط الاسمنتية وإستبدالها بحوائط زجاجية شفافة تطل على المنظر الخارجي كمشهد بانورامي يريح العين بإستمرار ويعطي الإحساس الدائم بالحرية والإتساع ..

الواجهات الزجاجية  للفيلا بإطلالة مميزة على المشهد الخارجي .

تسمح هذه الحوائط الزجاجية أيضا لضوء النهار أن يغمر المكان طيلة اليوم مما له أثر كبير في شحن المكان بالطاقة الإيجابية وإظهار وابراز جماليات كل ركن وكل قطة أثاث .

تم تصميم الفيلا ككل من الداخل بطراز "بالم بيتش"  المعاصر حيث تم إستخدام اللون الأبيض لأغلب غرف وقاعات الفيلا وتم إستخدام  لوناً أخر أو إثنين على الأكثر في قطع الأثاث والأكسسوار المنزلي .

والمطبخ كذلك تم توحيد لونه إلى اللون الأبيض فقط وتجربده من أيه تفاصيل وذلك في قالب تصميم هندسي أنيق .

وتم تصميم مائدة الطعام والفراغ المحيط بها بالطبع بالقرب من المطبخ المفتوح عليها بدوره , تصميم حداثي ونلاحظ كسر اللون الأبيض ببعض قطع الاثاث من اللون الأسود .

الحمام والجاكوزي بنفس الطراز مع إستمرار سيطرة اللون الأبيض على التصميم ككل .

ولم ينسى المصمم الجلسات الخارجية ليبرز جمال المكان في الليل من خلال بعض قطع الأثاث الخارجية لجلسات في حديقة افيلا أو بجوار حوض السباحة .

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع