شقة بنتهاوس في مانهاتن تتمتع بكافة عوامل الفخامة


تشتهر مانهاتن في نيويورك بالشقق الفاخرة والثمينة، خصوصاً عند اختيار الموقع المتميز والواجهة الفريدة، حينها لابد من الحديث في ثمن مترف من ستة أو سبعة أرقام!

ولعشاق تصاميم الديكور الفاخرة نستعرض اليوم شقة بنتهاوس Penthouse فريدة من نوعها في مانهاتن، بمساحة 700 متر مربع، واطلالة على نهر هدسون والجسر الشهير.


تقع هذه الشقة في برج Walker Tower وهي مملوكة من قبل رجل الأعمال Neal Moffit صاحب مجموعة شركات Hakkasan Group التي تمتلك عدة مطاعم وملاهي ليلية، وهو يعرضها للبيع مقابل سعر تنافسي للغاية، فقط 70 مليون دولار! وهي بالتالي احدى أغلى الشقق في نيويورك..


المساحة التي يشغلها المبنى الذي تقع به الشقة، كان فيما مضى مجمع مكتبي لشركة الهواتف والاتصالات في نيويورك، ثم تم تحويل هذا الموقع الثمين الى مجمع سكني، وهو يشتهر بأساساته الضخمه وأعمدته المنشأة بعناية، كحال البنايات في القرن الماضي.


وفي هذه الشقة الفريدة يمكن التمتع بخمس غرف نوم، وخمس حمامات، بالاضافة الى غرف الملابس Dressing Room، والتراس المفتوح مع المطبخ والصالون.


وتتربع الشقة على الطابق رقم 24 بالكامل من البرج الفاخر، مما يعني أن مشتري هذه الشقة سيتمتع بفرصة مشاهدة نيويورك من كافة زوايا الرؤية! حيث يمكن رؤية ضاحية بروكلين، كما يمكن مشاهدة مبنى الامباير ستيت!

فمع هذا الارتفاع والموقع المتميز، يمكن اعتبار هذه الشقة واحة حقيقية، تنعم بالسحر والفخامة والهدوء والواجهة المتميزة وفي قلب المدينة التي لا تنام.

يمكن التمتع بهذه التحفة الفنية والمعمارية، في قلب الحضارة العصرية مقابل 70 مليون دولار.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع