تسوقي أحدث هدايا واكسسوارات المنزل لشهر رمضان

 

 

 

 

مع حلول شهر رمضان تبدأ الحيرة في اختيار هدايا للزيارات والدعوات، الا ان الحيرة تتبدد مع تشكيلات تاناغرا المذهلة من الهدايا للاحتفال بأجمل الأوقات مع الأهل والأصدقاء.

وتوفر تاناغرا تنويعات واسعة من اكسسوارات المنزل والهدايا المناسبة لشهر رمضان، ولهذا نكشف لكِ أحدث ما يتوفر في تاناغرا من الهدايا المميزة والأنيقة للشهر الكريم.

 

 

طقم كؤوس كريستال من باكارا Baccarat

لا شيء أجمل من كؤوس كريستالية تقدّمين بها المشروبات في رمضان! أو تقدمينها كهدية أنيقة تناسب فخامة ذوقك في زياراتك الرمضانية.. انها كؤوس مميزة بابداع باكارا الفريد والمترف.

تشعرين فوراً باللمسة المتميزة للكريستال عند تناول هذه الكاسات، ويذهلك انعكاس اللون من داخلها و الفخامة النابعة عند رؤيتها!  لكن الكاسات الكريستالية ليست فقط للمناسبات الرسمية أو للضيوف بل أنتِ أيضاً تستحقين التمتع بهذه التجربة كلّ يوم! لذلك فكرت ماركة Baccarat بهذه المسألة و صمّمت مجموعة جديدة من الكؤوس تحمل اسم Everyday Baccarat. فكما يدلّ اسمها، انها كاسات لكلّ يوم، لترافقكِ طيلة النهار من الصباح إلى المساء، بدءاً من شرب عصيركِ المفضّل عند الفطور، مروراً بتناول مشروبكِ الغازي عند الغداء، وصولاً إلى تذوق الكوكتيل اللذيذ قبل العشاء.

 

 

 

 

تضم المجموعة ستة أقداح بستة تصاميم مختلفة لتناسب جميع الأذواق و المناسبات، كما أنها فكرة متميزة كهدية للأصدقاء!

محراب يد فاطمة من ليادرو  Liadró

يحمل شهر رمضان الكريم الكثير من الروحانيات والمشاعر، ولا شك ان السيرة العطرة لآل البيت الكرام تسود بالود والعادات الأصيلة، ولهذا أردات علامة ليادرو تخليد مفهوم التفاني والصبر بتحفة فنية مثالية كهدية في رمضان 2015.

 

 

 

 

فبحسب ما وصلنا من السيرة، فإنّ فاطمة الإبنة الأصغر للنبيّ محمّد صلّى الله عليه وسلّم، حرقت يدها لدى تحضيرها الطعام لزوجها ولكنّها كانت متفانية بالعمل الذي تقوم به إلى درجة انّها لم تشعر بالألم واستمرت بالعمل. ولهذا السبب، تعتبر يد فاطمة رمز الصبر والوفاء والتفاني.

 

 

 

 

أمّا تحفة يد فاطمة أو Hand of Fatima من Liadró، فهي عبارة عن صياغة فنيّة وتقنيّة بالخزف الفاخر لهذه القطعة، وهي تقدّم في إطار يقوم مقام واجهة عرض، لا يعزّز فقط جمالها، ولكنّه يسلّط الضوء أيضاً على محتواها الروحيّ، وبالتالي فإنّ هذه القطعة هي جوهرة حقيقيّة تتميّز بمحتوى زخرفيّ ورمزيّ رائع.

انها منحوتةٌ فنّية فخمة مصنوعة من الخزف المتميّز والفاخر ومزيّنة بإطار خشبي داكن وأنيق.. والقطعة تم تصميمها بأسلوب فني استثنائي، فقد استُخدمت تقنيّة الصقل وهي تقنيّة زخرفة مضيئة وعريقة و مكلفة وتتطلب الدقة و المهارة العاليتين.

 

 

مؤلفة من طبقة ذهبية تعبّر عن الروح الشرقية الساحرة كما تتميّز بزخارف مركبة تضفي على القطعة طابعاً من الرقيّ والفخامة.

وبما أنّها بمثابة حجاب واقٍ، ابتكرت منحوتة "يد فاطمة" الإبداعيّة لتزيين المنزل. ويمكن وضعها فوق عتبة باب المدخل أو داخل غرفة لإبقاء الأرواح الشريرة أو الزوّار غير المرغوب فيهم بمنأى عن منزلك.

يشار إلى أنّ الأصابع تمثّل أركان الإسلام الخمسة الأساسيّة: الشهادة، الصلاة، الزكاة، الصوم والحجّ. وتتوافر القطعة بإصدار محدود من 300 قطعة فقط.

 

شاهدي أيضاً:

تاناغرا تقدم اكسسوارات منزلية فاخرة لضيافتك الأنيقة في رمضان 

باكارا تطرح اكسسوارات الديكور محدودة الاصدار لموسم صيفي مشرق 

تسوقي لمنزلك ديكور بصيحة طبعات الورود 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع