تصاميم بلومارين لمفروشات غرف النوم..رومانسية ناعمة من وحي الحلوى!



بنعومة مرهفة مستوحاة من عالم الكوتور بابداعه الراقي، تنسج بلومارين Blumarine حكايات من الجمال في مجموعتها الجديدة للمفروشات وأغطية السرير، وتضفي بفخامة ايطالية عناصر الدقة والابداع، حيث دقة الصنعة وروعة الخامات وفخامة الالوان.


ويبدو الدانتيل كعازف رئيسي في معزوفة فاخرة من ابداع بلومارين، حيث ينسدل بفخامة على الاقمشة المطبعة بنقوش دقيقة للاغطية والمفروشات، متماهياً مع الالوان الناعمة ومطّعماً باللآلىء الرقيقة في تناغم ساحر.


وتكتمل المعزوفة بأقمشة بألوان الحلوى تضفي فخامة كلاسيكية بفضل أقمشة التافتا العتيقة، والفراء الفخم المنسجم مع لمعة الاقمشة في لمسة ايطالية واضحة للرقي والترف وتعبير عن العصرية المطلوبة.


وفي الالوان السكرية والوردية والفضية، نجد عالم حالم من الاغطية ومفروشات السرير مطعم بشعار علامة بلومارين بأسلوب ناعم وآسر، وبنفس النغمات اللونية الساحرة تتوافق وسائد bon coeur الايقونية لتكتمل الانشودة.


أما في الملائات الساتان، تطعم الفخامة بشرائط رقيقة من الدانتيل وتؤطر بإحساس مرهف أطراف الوسائد لجاذبية مترفة لا تقاوم تضفي هوية من السحر الايطالي في عالم الرفاهية وبدرجات خاطفة من البيج والبودرة الناعمة والفضة.


ان تشكيلة مفروشات السرير من بلومارين تحيك الاحلام وتحولها الى واقع فريد مفعم بالسحر والفخامة والرقي الايطالي..وتعد هدية مثالية للعروس تناسب رومانسية وترف الديكور.

الموقع: Blumarine

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع