تاناغرا تقدم اكسسوارات منزلية فاخرة لضيافتك الأنيقة في رمضان


اسابيع قليلة ويهل علينا شهر رمضان الفضيل وفيه تفترش مائدتك بالكرم والأناقة، وتبدو في أرقى حالاتها لاستقبال ضيوفك وأحبائك في دعوات الشهر الكريم..ولان شهر رمضان أيضا يشمل زيارات متعددة للأهل والاصدقاء فلابد أن تحملي هدية مميزة عند الزيارة تمتاز بالاناقة وتعبر عن ذوقك الرفيع.

 

ولهذا تقدم «تاناغرا»، وجهة التسوّق الرائدة في عالم الهدايا والتحف الفاخرة، منتجات تناسب احتياجاتك تماما،  عبر متاجرها التسع التي تنتشر في الكويت ودول مجلس التعاون، بأجواء شهر رمضان الكريم وتقاليده العائلية الأصيلة الدافئة، حيث تقدم تشكيلات وعروضا من المستلزمات والإكسسوارات المنزليّة، تتناغم مع الطابع المتميّز للشهر المبارك، الذي يجمع العائلات والأصدقاء، وسط أجواء تتجلّى فيها قيم المحبة والعطاء وتتوثّق الأواصر العائلية، وتسود تقاليد الضيافة العربيّة الأصيلة، وتكثر اللقاءات الاجتماعية على موائد الإفطار والسحور.

 

وشهر رمضان الكريم يمثّل مناسبة ذات طابع خاص لدى عشاق اكسسوارات الديكور في دول الخليج.. ولأن تاناغرا هي علامة عربية انطلقت من هذه المنطقة، ويتناغم جوهرها مع قيم الشهر الكريم، بما يمثّله من الاحتفاء بالعلاقات الأسرية والاجتماعية، رأت أن تعبّر عن هذا التناغم بباقة من القطع الفخمة التي تجسّد روح العطاء والتكافل والأصالة العربية، وتمنح الأسر أطقما من أدوات المائدة وهدايا المناسبات، تضفي على لقاءاتهم أجواء مفعمة بالأناقة والجمال، ورونقاً يتّسم بالفخامة الرفيعة.

 

وتتميز تشكيلات «تاناغرا» من أواني أطقم المائدة والتحف بالجمال والذوق العربي الأصيل، وتتيح خيارات واسعة ومتنوعة وتتسم جميعها بتفاصيل غاية في الأناقة.. فلطالما أضفت «تاناغرا» لمستها الخاصة على اللقاءات الاجتماعية كوجهة التسوق المتكاملة للتحف والهدايا الراقية.

 

وبعيدا عن النمطية والافكار التقليدية نجد أن تشكيلة رمضان لأدوات المائدة والهدايا المصممة خصيصاً لهذا الشهر، تحمل في طياتها لمسات تفيض تألّقاً تروق لجيل الشباب المتطلّع لقيم الجمال والأناقة من دون أن يضحي بالفخامة ورغبته بالتعبير عن مشاعره، من خلال أجواء منزلية تتّسم بأعلى درجات الرقي والذوق الرفيع، حيي ان تاناعرا تلتزم بتوفير الجودة الفائقة والتصاميم المبتكرة، حرصنا على إضفاء لمسات خاصة على فنون الضيافة، من خلال صواني التقديم وأكواب العصير وأطقم الشاي وقوارير العود والعطور.

 

وتضم تشكيلات «تاناغرا» لشهر رمضان أطقم المائدة من علامة برناردو، التي تضم أطباقاً متنوعة تشمل الطبق الرئيسي وطبق المقبّلات والسلطات وطبق الشوربات، بالإضافة إلى أطقم الشاي بنقوشها الربيعية البديعة وألوانها الذهبية. وتتميّز ماركة كريستوفل بأكواب الكريستال الشفّاف الفاخرة وصواني الضيافة الآسرة.

 

ولإضفاء لمسة شرقية على المائدة تتناغم مع روح هذا الشهر الكريم، فإن تاناغرا اختارت باقة من العلامات العالمية النابضة بالألوان والرسومات الفنية، بما في ذلك علامة لوبجيه التي تقدم أطباقاً متنوعة وصواني وأطقم شاي وصحون تقديم الحلويات ذات النقوش التقليدية الحديثة. وتعبر تشكيلة فينيس للضيافة عن عمق مشاعركم تجاه ضيوفكم أو من تهدونهم. وتضم المجموعة أطباقاً وأطقم شاي متنوعة غاية في الجمال والأناقة، تشتمل على صواني ضيافة ودلال قهوة عربية والمزهريّات الخزفيّة... ومع هذه التشكيلات الرائعة أصبح بإمكان العائلات الاستعداد لتجديد إطلالة منازلهم ومنحها حلّة رمضانية دافئة، كي تبدو في أجمل صورة فيما ينتظرون حلول هذه الأيام الجميلة المميّزة.

 

ان «تاناغرا» تمنحك تجربة تسوق فريدة للشهر الكريم تلبي احتياجاتك من العلامات العالمية من التحف والإكسوارات المنزلية وأطقم المائدة الأنيقة والفخمة، لتتمتعي باستعداد رمضاني دافىء ومترف.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع