تشكيلات هدايا الأعراس من تاناغرا..عبرِّي عن ذوقك الرفيع


موسم الاعياد والصيف حافل بحفلات الزفاف والاعراس، ولا شك أن كل عروس يجب أن تستكشف متاجر تاناغرا التي تعتبر وجهة المتسوقين الرفيعة والرائدة في عالم الهدايا والمستلزمات والإكسسوارات المنزلية الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط وهذا ما انت بحاجة إليه عند تأسيس منزلك.

 

ان تاناغرا منذ انطلاقتها حرصت على ارساء مفهوم الرقي والأناقة، فهي  من العلامات البارزة التي ساهمت في تعزيز أسلوب الحياة الفاخر والارتقاء به إلى مستويات غير مسبوقة من الرقي والجمال. إنها وجهة الباحثين عن الهدايا المتميزة التي تحمل في طياتها قيمة متفردة يشعر بها ويقدرها الآخرين. وتحرص هذه العلامة المرموقة على إتاحة تشكيلات أخاذة من هدايا الزفاف والإكسسوارات المنزلية الرائعة التي تليق بحديثي الزواج وتتيح لهم تأثيث منزل أحلامهم بأسلوب متميز لم يسبق له مثيل.

 

عندما يتعلق الأمر بالزفاف، يرغب المدعوون من الأهل والأصدقاء والأقارب في اختيار الهدية المناسبة للعروسين لتُقدم لهما احتفاء بهذه المناسبة السعيدة. ويقع الكثير من الباحثين عن الهدية المناسبة في حيرة انتقاء هدية مناسبة تعبر عن مكنون تمنياتهم بالسعادة وبأيام مقبلة محملة بالبهجة والفرح للعروسين. لذلك لم تدخر تاناغرا أي وسع في تسهيل اختيار الهدية إذ تقدم باقة متنوعة من القطع الأنيقة المصممة خصيصاً كي تشكل هدايا زفاف متفردة، ذات لمسات عصرية مبدعة وتصاميم خلابة تعكس الحرفية الفائقة وتحاكي عشاق الذوق الرفيع، وتشتمل على قطع تحبس الأنفاس من الإكسسوارات المنزلية والتحف الأخاذة تحمل توقيع أرقى العلامات التجارية الفاخرة في العالم، وتضفي على منزل حديثي الزواج أجواء تفيض جمالاً ورقياً وأناقة.

 

فهل هناك أجمل من فراشة باكارا المذهلة أو مزهرية ميدوسا الحمراء الرائعة من فيرساتشي روزنتال يزين بها العروسان منزلهما؟ ان مفاجآت تاناغرا في هذا الشأن لا توصف!

 

ولان تاناغرا دائما ما تبتكر الجديد، فقد أصبح الامر أكثر متعة وسهولة للعروسين وأيضاً للراغبين بإهداء العروسين من خلال قائمة الهدايا الإلكترونية، إذ يمكن للعروسين إنشاء قائمة هدايا تساعدهما على بدء حياتهما في منزل أحلامهما. إن اختيار قائمة هدايا الزفاف من اللحظات الممتعة التي يقوم بها العروسان معاً، إذ يساعد ذلك كل منهما على معرفة ذوق الآخر في  المستلزمات و الإكسسوارات المنزلية، واختيار قطع حصرية تعكس شخصيتهما ولا يمكن إيجادها في كل منزل حيث يرغب العرسان دوماً باقتناء قطعاً نادرة يزينا بها منزلهما ويضفيان عليه لمسات غاية في التفرد والتألق.  

 

وتحتوي قائمة الهدايا من تاناغرا  تشكيلة من قطع الزفاف التي تضم حصان آسر مع قاعدة خشبية من كريستوفل، وطقم قهوة أنيق "ميدوسا غالا" من فيرساتشي روزنتال ومصباح يفيض دفئاً ورومانسية من برناردو، ومن الطبيعي أن تتزين زوايا غرف بيت العروس بالورود، وبالتالي فهي تحتاج إلى عدد من المزهريات الخلابة، لذلك فإن المزهريات الأنيقة من باكارا تشكل هدية مثالية لها.  

 

فقد أتاحت تاناغرا لعملائها وصولاً سهلاً إلى تشكيلة رائعة من المنتجات، وهي التشكيلة الخاصة بالزفاف، كي يتمكنوا من تقديم الهدايا التي يحلم بها العرسان باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية، عن طريق الموقع الإليكتروني "ماي ليست MyList" ، حيث تم اختيار عرض تشكيلة الزفاف الأكثر طلباً من قبل العرسان واتاحتها إلكترونياً لهم.. 


إن تشكيلة الزفاف تجسد القيم الأساسية المتجذرة في جوهر تاناغرا، ألا وهي الإلهام والترف والاختيار المتأني..إنها تحف تأسر القلوب برونقها، تم اختيارها بعناية تامة على يد الخبراء لدى تاناغرا، وتتسم بتفاصيل إبداعية راقية ترضي كافة الأذواق، وتلبي الاحتياجات الشخصية لكل عميل بأسلوب استثنائي يتناغم ومتطلبات الحياة المترفة.

ويحملك إلى عالم الرفاهية والأفكار المبدعة والتحف الآسرة والهدايا الثمينة.


تتوفر هذه التشكيلة الخاصة بالزفاف حصراً في متاجر تاناغرا في كل من دولة الامارات وقطر والكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية، وتتميز متاجر تاناغرا بتصاميمها الداخلية الفخمة والمساحات الرحبة التي تتيح تجربة تسوق فاخرة ومتكاملة للنخبة من عملائها وسط أجواء مفعمة بالدفء والراحة".

 

يذكر أن تاناغرا، وفي إطار سعيها الدائم لتقديم الأفضل لعملائها، وقعت عقد شراكة مع "ماي ليست MyList"، أول موقع إلكتروني لإنشاء قائمة للهدايا في منطقة الشرق الأوسط، ومن خلال هذه الشراكة أصبح بإمكان العملاء شراء الهدايا من تاناغرا عبر الإنترنت، وتقديمها كهدية قيّمة تتصف بطابع الفخامة والابتكار وتحمل في طياتها معاني الجمال والمحبة".


من بين أهم العلامات التجارية التي يقدمها المتجر: "أكسسوارات" ومنتجات منزلية من "رالف لورين" بطابع أمريكي كلاسيكي أنيق، ومنحوتات تعتمد على "الكولاج" من "كلاوس دوبون"، وعطور منزلية منعشة وتشكيلات من الشموع العطرة من "لافكوز"، ومستلزمات الاستحمام الفخمة من قطع الصابون من "أغراريا"، وعطور من "أتيليه دي زور"، وقطع من الزجاج المنحوت من "موسير"، وأطقم المائدة من علامة "أنا" المسجلة في "نيويورك"، بالإضافة إلى أدوات الكتابة والساعات من "فيسكونتي"، وتحف الكريستال ذات الإصدار المحدود للهدايا من "كريستال بينيتو"، بالإضافة إلى عناصر أخاذة من علامات "روبيرتو كافالي" و"بيكاسو من مارك دو لادوسيت" و"لوبجيه" و"ألشيمي دو فينيز" و"باكارا"...

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع