باكارا تطرح اكسسوارات الديكور محدودة الاصدار لموسم صيفي مشرق


يكفي ذكر اسم باكارا كمرادف للفخامة والترف، فالعلامة الفرنسية الفاخرة تتربع على عرش صناعة الكريستال الباهظ في العالم، وقطع الديكور التي تتألق في المنزل بالترف الساحر، فهي من الأمور الأساسيّة من اجل اضافة لمسة خاصّة و تحويله اكثر الى مكان بالفعل يعكس ذوقك وعشقك للفخامة.

ولان هذا الموسم يشمل اضفاء لمسات الاناقة على منزلك الفاخر فيجب اختيار الديكور المناسب لهذا المنزل والا سيبقى ناقصاً و لن تظهر اناقته بالفعل..ومادمنا نتحدث عن الفخامة فلا يمكن ان ننسى صانع الكريستال الفاخر باكارات Baccarat.

 

 وقد طرحت العلامة الفرنسية الرائدة قطعتين من الاكسسوارات الفاخرة ليتألق المنزل بالبريق خلال هذا الموسم، بابداع مميز وفاخر تتميز به علامة باكارا.

مجموعة من قطعتين

 

والقطعتين مصممتان للمنزل خلال الربيع والصيف وهما مزهريّة رائعة من الكريستال و مرآة ديكور محدودة سيتم انتاج 99 قطعة فقط منها.


 

والمزهريّة الحمراء الجديدة تم استلهامها من من المزهريات الميديسيز Medicis الأيقونيّة و التصاميم الكلاسيكيّة للجسور مع مواد حديثة و تقنيات دقيقة من اجل خلق منتج يعتبر بمثابة قطعة انتيك وان كانت جديدة.

وقد أضفى الشكل الهندسي للمزهريّة مع اللّون الأحمر الداكن نفحات من القيمة الخالدة. وهي متميزة بلونها الاحمر كياقوتة ثمينة فيمكننا مثلاً تخيّل هذه المزهريّة الرائعة كالقطعة الملوّنة الوحيدة داخل غرفة فاخرة باللّونين الأبيض و الأسود.


 

اما القطعة الثانية من المجموعة الربيعية الفاخرة فهي مرآة مستوحاة من جورج شوفالييه 1948 Sun Clock الأصليّة. المرآة المستديرة تحيطها هالة من اشعة الشمس الكريستاليّة من اجل خلق قطعة ديكور رائعة وعمليّة في الوقت نفسه.  تحمل المرآة اسم Mirror Soleil وستقوم هذه المرآة بالفعل بانارة غرفتك بتصميمها المشع بالفخامة.

 

يمكنك الحصول على المزهريّة الفاخرة الحصريّة بسعر 31 الف دولار أميركي في حين انّ المرآة Mirror Soleil فسيصل سعرها الى 51.500 دولار أميركي.


يذكر ان باكارا تعاونت مع دار الازياء الفرنسية الراقية ديور مطلع هذا العام لانتاج زجاجات استثنائية ذات اصدار محدود جدا من قوارير عطر جادور الفاخر الشهير، ويختلف عن الزجاجات المعتادة من خلال لمسات علامة باكارا الراقية التي نفذت القوارير بعناية من الكريستال اليدوي وتم ترصيعها بسلاسل الذهب والماس.

وهذه القطع محدودة الاصدار من ديور يبدأ سعرها من 140،000 دولار امريكي!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع