فيلا بينلوبي على بحر ايجه بتصميم يحاكي سحر الجزر اليونانية

 

فيلا بينلوبي تستحق أن تتمتع بمكانة خاصة فيما يتعلق بتصاميم فلل الرفاهية، فهذه الفيلا تقع في مكان استثنائي على جزيرة ميكونوس اليونانية، حيث الطبيعة الخلابة للبحر المتوسط، وسحر الحضارات ممتزجاً بسحر الجبال والصخور البركانية.


وبالاضافة الى الموقع الفريد تتمتع الفيلا بمساحة 700 متر مربع تم تصميمها بعناية وفقاً للعمارة العصرية في أبهى صورها وفخامتها، وتم تزويدها بكل وسائل الفخامة والرفاهية المطلوبة.


يتوفر في فيلا بينلوبي 5 غرف نوم للضيوف وكل منها تتمتع بحمام خاص، واحتفظ المصمم بجوهر التصميم الخلاب للغرفة الرئيسية، مما يجعل هذه الفيلا واحة صغيرة للرفاهية بصحبة الضيوف المقربين.

يتمتع المطبخ في فيلا بينلوبي بأحدث التجهيزات المطبخية  وأكثرها فخامة، مما يجعله متعة حقيقية للطهاة والشيفات الذين يتم استقدامهم للعمل في بينلوبي.


كما يتوفر في الفيلا كافة عوامل الرفاهية والتسلية، مثل المسرح المنزلي وخاصية الاتصال بالاقمار الصناعية، بالاضافة الى خواص تبريد الجو بتوازن ومولدات الكهرباء.


يتمتع التصميم الداخلي للفيلا بالجمال والاناقة، ولكن تصميمها الخارجي يعد تحفة فنية بحق، بخاصة مع حمام السباحة اللا محدود والذي يدخل ضمن عناصر التصميم المعماري، والتفت حول خطوطه وسائل التسلية ومقاعد الراحة والاسترخاء في الشمس.


ولا شك أن الواجهة الخاصة بالفيلا والتي تتمتع باطلالة خاصة على بحر ايجه، تلعب دوراً كبيراً في منح هذه الفيلا الخصوصية والتفرد، وتثري من تجربة الرفاهية داخلها.


وهذه الفيلا الفاخرة الواقعة في مكان أشبه بالجنة على جزيرة ميكونوس تبحث عن مشتر حالياً، وهي سرعان ما ستجده، خصوصاً مع خصائصها المعمارية والمكانية المترفة، والتي تجعل من السهل دفع القيمة المطلوبة التي لم يتم الكشف عنها..مقابل الاستمتاع بلحظات الرفاهية على بحر ايجه.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع