فيلا ساحرة في لوس انجيليس من تصميم المعماري Lloyd Wright


اذا كنت من محبي متابعة تصاميم فلل المشاهير وعشاق الرفاهية، فلابد أن تشاهدي هذه الفيلا الساحرة، والتي بنيت عام 1926 ومازالت تفوح بعطر فخامتها على مر السنين.


هذه الفيلا الواقعة في لوس انجيليس، تحتفي بالفن وابداع التصميم، فهي بمثابة تحفة معمارية وجنة صغيرة، ولا شك أن جزء من تكوينها الفني يعود الى المالك آنذاك وهو الرسام والمصور  John Sowden والذي عهد الى صديقه المعماري الفذ Lloyd Wright

بتنفيذ هذه الفيلا التي تحمل تصميم استثنائي يجعل منها احد اهم اعمال هذا المعماري الشهير، حتى غدت رمزاً لهذه الضاحية مع مرور الزمن.


وتتمتع الفيلا بأسلوب خاص يحاكي حضارة المايا خصوصاً في المدخل حيث تبدو أقرب الى احد المعابد البوذية، مما يجعلها متميزة في موقعها.


وتشتهر الفيلا بالأعمدة الحجرية المزخرفة والمدخل المصمم على هيئة معابد المايا، وهي ممتدة على مساحة 700 متر مربع، ومحاطة بحدائق تتواصل مع كافة ارجاء الفيلا.


وبعد تجديدها مؤخرا ودخولها سوق العقارات، اصبحت تحاكي معايير الرفاهية العصرية، والديكورات الفاخرة المترفة، التي أضافت قيمة جمالية للابداع المعماري الفريد في هذه الفيلا، مما جعل سعرها يرتفع ليصل الى 50 مليون دولار.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع