تروساردي كازا تقدم المفروشات العصرية بلمسة الدفء الايطالي


تتمتع  علامة "تروساردي" الايطالية للمنتجات الفاخرة باسم ذو مكانة رفيعة في قلوب عشاق الفخامة بالاسلوب الايطالي الملكي، وهي تتحف محبيها داىما بكل ما هو ثمين، خلاب، ومبتكر!
وقد احتفلت تروساردي بالعيد الأول لمجموعة المفروشات المنزلية في معرض Salone Del Mobile 2015 في ميلانو. وبهذه المناسبة، أطلقت العلامة مجموعة جديدة من المفروشات والأكسسوارات المصنوعة للأماكن المريحة والحميمة والأنيقة المستوحاة من المنازل في ميلانو. لمنزل حيوي ومعاصر، قادر على محاكاة مفهوم العائلة العزيز على قلب "تروساردي"، ومخلص للأناقة السهلة والفخامة غير الظاهرة التي ميزت العلامة على مدى مئة سنة.
 
وتضم المجموعة الجديدة مفروشات مناسبة للنهار والليل، أرائك، كراسي ذو ذراعين، ﺇضافة ﺇلى أكسسوارات، مصابيح وسجادات التي تم تصميمها جميعاً بالتعاون مع المهندس كارلو كولومبو، المصنوعة بأدق التفاصيل وبجودة عالية في ﺇيطاليا.

صنعت هذه القطع من الجلد، القطن، المخمل وأقمشة النسيج. أمّا الألوان الطاغية فهي طبيعية ودافئة، مثل الكونياك والرملي والكاكاو والبترولي، وتدرّجات البيج وغيرها.
 وبتأمل المجموعة يمكننا بسهولة استكشاف جوهر الصنعة الايطالية، وقدرة المنتجات الفاخرة باللمسة الايطالية على التمتع بمكانة لا تقبل المنافسة، حيث تتربع على عرش الفخامة في العالم بأسره..ومجموعة تروساردي تجسد هذا النجاح الابداعي المتجلي في تفاصيلها المترفة.
فمع تفاصيل الاقمشة الحريرية بلمستها المصقولة، وطبقات المخمل التي تكسو الأثاث بأناقة ملوكية، نتابع لحظات الفن والحرفية التي مر بها صناع الأثاث لدى تروساردي.
 
فهذه المفروشات صممت لتؤكد مسيرة العلامة الراقية في مجال الرفاهية، ولتلبي الطلب على منتجات الديكور الفاخر للمنازل المترفة، بلمسة ايطالية فريدة وبأسلوب يحمل توقيع الدار وبصمتها.
وبفضل خبرتها التي تمتد لمئة عام، تستمتع مفروشات العلامة بأفضل معايير الحرفية والدقة، بامتزاج فريد بين الاقمشة الحائزة على جوائز والأخشاب الفاخرة والجلد الايطالي الآسر.

لقد صممت ديكورات تروساردي لتحاكي الفخامة العصرية، بأسلوب لا يخلو من الدفء وعمق التفاصيل، والعلامة تضع رهانها على الذواقة من عشاق فن التصميم الأصيل الذي يحمل هوية تصميمية عالمية دون الوقوع في فخ البرودة العصرية.

مجموعة تروساردي للاثاث والديكور تعد أضافة راقية ورائعة لمنزل معاصر وأنيق.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع