أثاث الحدائق من فيوري روسو.. متعة الجلوس في الهواء الطلق

 

 

مع انطلاق الربيع وموسم العطلات، يبحث الجميع عن واحة خاصة من الاسترخاء في منزله، فتصبح الحديقة بمثابة جنة صغيرة، وديكور الحديقة لا يقل أهمية عن ديكور المنزل من الداخل، فهو يعد امتداداً له، ويعبر عن حسن ضيافتك للاصدقاء في جلسات الحديقة وحفلات الشاي.

 

وتشتهر علامة فيوري روسو Fiore Rosso  بأفضل وأرقى انواع الأثاث المخصص للحدائق من النوعية الفاخرة، لتجعل من تجربة الجلوس في الحديقة متعة لا تضاهى، ومع حلول ربيع وصيف 2015 أطلقت فيوري روسو مجموعة واسعة من منتجات أثاث جلسات الهواء الطلق التي نالت إستحساناً كبيراً من قبل عملائها حول العالم، وتألفت المجموعة من خطين هما ” لفاندا بتصميم دوماس فينتشرز” و ” تصميم سكاي لاين ” .

 

وتتميز شركة فيوري روسو بين منافسيها لتصنيع أثاث جلسات الهواء الطلق بمنتجاتها الراقية والمعاصرة و بمحافظتها على معايير التميز الخاصة بها. فهي علامة رائدة لمنتجات اثاث الهواء الطلق ذات التصميمات الإيطالية الحديثة والراقية والأكسسوارات المختارة بدقة والمعايير العالية. فيوري روسو توفر لجميع عملائها الفرصة لإقتناء مجموعة راقية وعصرية وعملية من اثاث الهواء الطلق.

 

تعد مجموعة ” لفاندا بتصميم دوماس فينتشرز” الفاخرة أحدث مجموعات أثاث جلسات الهواء الطلق التي تطلقها العلامة التجارية و التي ترمز إلى الطبيعة. و قد تم صنعها في ألمانيا، و تجسد منتجات المجموعة برودة الماء، و إشراق الصباح الربيعي، و تموجات الرمال. وهي نتيجة تعاون بين فيوري روسو مع دوماس فينتشرز . و تقدم المجموعة للمرة الأولى مفهوم إستخدام الجلود في أثاث جلسات الهواء الطلق .

 

اما مجموعة  فيوري روسو بتصميم سكاي لاين  فتمثل خط معاصر يستخدم المواد الخام ذات الجودة العالية بما في ذلك القش العالي الجودة والأقمشة المضادة للماء.

 

والآن نستعرض معك قطع المجموعة بأشكال مختلفة مع مجموعة واسعة من التصاميم و الألوان :

 

 

Bishan day bed

 السعر 17500 درهم

يعتبر هذا الطقم من أجود و أرقى انواع الاثاث الخارجي ويجمع بين التصميم الحديث والجودة والرقي، ويناسب تماما المنزل ذي الطابع الحديث في عالم الديكور ويعتبر الاختيار الامثل لراغبي الاسترخاء بعد السباحة..

 

Prince day bed

السعر 15200 درهم

سرير مثالي للرومانسين، فهو يعبر عن الرومانسية، ويعطيك شعورا بالدفء والراحة، فهو مليء بالوسادات الكبيرة وايضا مظلة خاصة تغطي الجزء العلوي من السرير، للإستمتاع بالطبيعة مع مشروب منعش في الصيف.

 

Ibiza corner set

السعر 32000 درهم

 تماما كما يوحي الاسم بعالم الاسترخاء في ابيزا فهذه المجموعة نبض الحياة في غرفة المعيشة! لغرفة معيشة مليئة بالحياة والمرح في الهواء الطلق، يمنحك هذا التصميم مساحة مناسبة سواء لاستقبال ضيوفك او للاسترخاء مع عائلتك.

 

 Malta living set

السعر 16800 درهم

 يمنحك هذا الطقم العصري اختيارات لأماكن جلوس مريحة ومرنة ليتوافق مع ذوقك الراقي والانيق. مزيج الوان الرمادي الداكن مع البيج الفاتح هو بالضبط المكان المناسب للاستمتاع بهواء الصيف الجميل.

 


Summer lady

السعر 8000 درهم

 لا تغفل العلامة أهمية استخدم النحت في الديكور الخارجي، فالنحت والتماثيل تحمل أهمية كبرى كشكل من أشكال التعبير عن البشر منذ عصور ما قبل التاريخ.. منحنيات هذا التمثال الفنية وسيولة و ليونة الحركة التي يتميز بها هي فعلا عمل فني فريد من نوعه في منزلك. 



Skyline lion

السعر 13800 درهم

 

تعد هذه القطعة واحدة من أطقم  الجلوس الأكثر عملية و أناقة وهي مثالية لتناول الأسرة وجبة العشاء الاحتفالية أو العشاء العادي. بألوان الأبيض و الأزرق تعطي شعورا بالهدوء والسكينة وعند إضافة الأطباق اللذيذة و الشهية على الطاولة  تكتمل روعة الجلسة كاملة.

 

مجموعة Brafta

السعر : 27،400 درهم

تتكون هذه المجموعة من طالولة طعام و  8 مقاعد و تتميز بتصميمها البسيط إضافة لكونها مصنوعة من مواد عالية الجودة ومناسبة لظروف الطقس القاسية ، كما تأتي المجموعة مع وسائد المقعد لمزيد من الراحة .

 


Skyline Pacific

السعر 20800 درهما

 

سبع مقاعد مريحة فاخرة للجلوس في الهواء الطلق, مثالية  لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء للتحدث و الدردشة , أو التجمع  بعد يوم كامل في العمل. فالجلسة تم تصميمها للاستمتاع بالطبيعة بطريقة مريحة و بسيطة.

مجموعة Malta

السعر : 16،800 درهم

مجموعة مناسبة لوضعها بجوار حمام السباحة والتمتع بأشعة الصيف ، مكونة من ثلاث قطع صوفا ومقعدين باللون البني والبيج بأسلوب بسيط  و يرافقها طاولة من القصب ، هذه المجموعة تحمل اللمسات الإبداعية لفيوري روسو.

 

ان علامة "فيوري روسو" تتمتع بمكانة مرموقةكشركة تصنيع أثاث الهواء الطلق الراقي الحديث والمعاصر وتمنحك خيارات متعددة هذا الموسم لاناقة الحديقة.

 تتوفر منتجات العلامة في مقر فيوري روسو في اوتليت مول في دبي.

الموقع: Fiore Rosso 

إعلانات google