أواني المائدة بأجواء الربيع المنعشة مع Villeroy & Boch


انه هذا الوقت من العام من جديد! حيث الازهار المتفتحة واجواء الربيع المنعشة، وحان وقت الاحتفال بالربيع في طقوس بديعة تشمل دعوات الطعام العائلية بصحبة الاصدقاء والاحبة، وعلى مائدتك أن تكون مستعدة بأجمل التصميمات وأحدث تشكيلات اطقم المائدة الراقية، لتعبر عن ذوقك الرفيع وفخامة ضيافتك.

 

وكعادتها مع اعياد الربيع قدمت Villeroy & Boch العلامة الرائدة في مجال الخزفيات الفاخرة، مجموعة من أواني المائدة التي تتناسب مع فصلي الربيع والصيف وتتميّز بألوانها الباهرة.

 

ويتيح الربيع المنعش بتفاصيله الخلابة الفرصة لتناول العشاء في الهواء الطلق والاقتراب أكثر من الطبيعة. وهذا العام تشجّعنا مجموعة Artesano Provencal Lavender من  Villeroy & Boch على تناول العشاء خارجاً. وتعدّ المجموعة الجديدة تعبيراً عصرياً لرسمات الزهور مع ألوان طبيعية فاتنة. وتمّ توسيع التصميم المتميّز لمجموعة Artesano ليشمل أواني الشاي والكعك.

 

ولاستضافة أفضل حفلات عيد الفصح وعيد الربيع، يمكنك تقديم ضيافتك الفاخرة بمجموعة Amazonia "Anmut" من Villeroy & Boch.. فقد استوحيت هذه المجموعة من ديكور مجموعة Amazonia الانيقة التي حققت نجاح مذهل منذ أن أطلقتها  Villeroy & Boch عام 2011، بتصميم مستوحى من عالم النباتات والحيوانات المفعم بالألوان في نهر الأمازون، ولاقت هذه الأواني الراقية نجاحاً باهراً نظراً لعذوبة تصميمها والفخامة التي تضفيها بسهولة على المائدة، واعتُمد هذا التصميم في مجموعة Anmut وهي تضمّ 18 قطعة مختلفة تتضمن الصحون، والفناجين، والزبديات، والأطباق بأحجام مختلفة.


تمتعي بأناقة استثنائية على مائدتك هذا الربيع مع مجموعة أواني المائدة من Villeroy & Boch المثالية لاحتفالات الأعياد المميّزة خلال أشهر الربيع والصيف بأجواء منعشة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع