Reichenbach تزين مائدتك بفخامة مترفة وابتكارات استثنائية


منذ إنشاء العلامة التجارية Reichenbach لمنتجات الخزف وهي تتخذ نمط زخارف الذهب الخالص كأسلوب معتمد يعبر عن الفخامة والرقي الساحر، وكانت هذه الاطارات المذهبة لوقت طويل رمز خاص بالعلامة التي زينت موائد عشاق الفن الاصيل خلال القرن العشرين، وغدت هذه المجموعات ترمز للفخامة والذوق الرفيع عند اقتنائها.


واليوم نقوم بإلقاء نظرة على أحدث إبداعات الشركة، التي صممها Gerd Sommerlade . وقد أنعش القطع القديمة من أرشيف العلامة الابداعي وقام بخلق ابداعات أخرى جديدة مثل الآنية اللامعة بشكل اليقطين بتفاصيل فاخرة.

 

انها ابتكارات استثنائية من أطقم الشاي الفاخرة تعبر عن النمط المذهب الرائع والذي يتم تنفيذه من قبل رسامين بطريقة يدوية

 

ونرى Gerd Sommerlade يسمو بالأبيض الصافي للخزفيات من خلال دمجه مع نمط مبتكر من الحافة المذهبة، ونلاحظ تكامل الخزف بشكل جيد مع الحيوانات الذهبية التي تشكل بؤرة أنيقة للتصميم على الطاولة.

 

ويتم إنتاج الببغاء المتباهي في هذه الشركة الفاخرة منذ 80 عاما حتى الآن . ويجسد شكله بوضوح أسلوب التصميم آرت ديكو. وذلك ليعبر عن الحقبة التي ولد فيها وهي " العشرينات الذهبية" .

وتبدو نماذج الببغاء الأنيقة أكثر حضوراً مع قواعدها المبتكرة والتي تعبر عن التفاف النباتات والاغصان بشكل طبيعي .


 ولم يكتف المصمم بذلك بل راح يبتكر انماط ملونة تخرج عن نطاق المألوف لدى هذه الدار العريقة، فقدم تصميمات تناسب موسم الربيع بألوان نابضة ومزخرفة بالذهب أو تجمع بين الازرق والابيض في محاكاة للخزف الصيني العتيق والزخارف التي زينت خزفيات ازمير التركية في العصور الاسلامية الماضية

ثم انتقل المصمم لمجموعات أكثر حداثة تعبر عن انماط الفن التشكيلي العصري بأسلوب تلخيصي يعتمد على تنافر الألوان وبعضها الآخر يحاكي لوحات الفن التشكيلي.

ولم يفوت الفنان الفرصة بحلول الربيع فقام  بتقديم الانماط المناسبة لاحتفالات عيد الفصح بألوانها المبهجة وبنماذج الارانب والبيض المذهب.

ان المجموعة الفاخرة والاستثنائية من Reichenbach تعد تحفاً فنية ثمينة تضفي الفخامة والملوكية على مائدتك بفضل تصميماتها الخلابة وابداعها الفني اليدوي النادر.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع