Abigail Edwards فنانة تتخذ من الجدران لوحة لابداعاتها


يجب أن تزين ديكور المنزل الانيق الجدران التي تعبر عن نمط الشخصية المالك بتصميم تمت دراسته بعناية ولهذا نعرض لك بضع خلفيات مصممة بشكل جميل تجمع بين الإلهام والخبرة والموهبة في ثلاثة أنماط جميلة وهي من ابداع Abigail Edwards، وهذه الابداعات يتم طباعتها في واحدة من المطابع التقليدية القليلة المتبقية في لانكشاير بالمملكة المتحدة.


والرسوم التوضيحية الأصلية لهذه التصميمات تحمل تفاصيل فريدة تتعزز من خلال طريقة التصنيع ويتم طباعتها يدوياً بمواد غير سامة من الاحبار المختلطة.. وجميع التصميمات تتمتع بأسلوب رومانسي يجمع بين الكلاسيكية والتلخيص المعاصر.

 

درست  Abigail Edwards  الفنون الجميلة في مدرسة ويمبلدون للفنون في لندن ومدرسة للفنون الجميلة في باريس، وجمعت خبرة في مجالات مثل التصميم الداخلي، والتصميم والاستشارات الفنية. وأعمالها تمتد الى مزيد من التصميم، وتجريب زوايا مختلفة من المجال الفني. وتشمل تصاميمها خلفية رائعة من المناظر البحرية في الصيف والشتاء، والبوم من خلفية الجزر البريطانية، وورق الجدران برسم البومة من الفضة والذهب.

لقد أصبحت خلفيات الجدران تتمتع بمكانة كبيرة في عالم الديكور، ولهذا يتفنن المصممون في ابتكار الجديد في هذا المجال، وهو ما فعلته Abigail Edwards بتقديم ورق الجدران المرسوم يدوياً باصدارات محدودة، وبابتكار يضيف التميز على ديكور المنزل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع