المدفأة الرقمية بتقنية شاشات LED لفخامة الديكور العصري

في كثير من المنازل والفيلات قد لا تتوفر المساحة لبناء مدفأة كلاسيكية، كما انها قد لا تكون مقبولة من البعض بسبب عدم توافق شكلها الكلاسيكي مع ديكورات المنيمال والحداثة، والحل في هذه الحالة بسيط ونابع من الفنون العصرية، وهو استخدام مدفأة رقمية بتقنية شاشات LED!
لقد أصبحت هذه المدفأة العصرية ذات الشاشات الرقمية المسطحة أفضل الحلول للاستمتاع بجو دافئ وحميمي حول المدفأة دون التقيد بشكلها الكلاسيكي او التقيد بالمساحات الصغيرة.

وتتمتع هذه المدفأة الالكترونية الكهربائية بتقنية LED بخصائص متعددة، فهي مدمجة في الحائط بشكل لا يستغل المساحة ولا يتنافر مع الديكور العصري، كما تتمتع بمظهر جذاب من خلال الشاشة LED والتي توفر صورا رقمية بالغة الدقة للنار المنبعثة من المدفأة تحاكي نار المدفأة الحقيقية بشكل مدهش.
وكعادة الاجهزة الرقمية الحديثة تتمتع هذه المدفأة بخصائص للراحة فدرجة الحرارة يمكن التحكم بها عكس المدفأة الكلاسيكية ذات الخشب المحترق، كما يمكن التحكم بها بالريموت كنترول فلا داعي للاستيقاظ من الفراش لتشغيلها او ايقافها او الخوف من النوم اثناء اشتعالها كالمدفأة العادية التي قد تكون خطيرة..

بالرغم من انها تبدو مدفأة صغيرة القدرات مقارنة مع المدفأة الكلاسيكية، الا انها بامكانها تدفئة مساحة حتى 300 متر مربع، ويمكن ضبطها حتى درجة 28 درجة مئوية فتنعم الغرفة بدفء ساحر.

ومما لا شك فيه ان هذه المدفأة الالكترونية ستجد طريقها سريعا الى المنازل العربية حيث انها عملية وآمنة وتتناسب مع المنازل التي لا تتوفر بها مساحة او مدخنة للمدفأة كالمنازل الغربية..كما انها انيقة وعصرية تتوفر بأشكال جذابة وباطارات من المعدن او الزجاج الكريستالي او الجرانيت او الحجر الجيري او الرخام وغيرها من الخامات، لتناسب كافة الاذواق واساليب الديكور.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع