ديكورات مائدتك تنبض بحيوية الألوان مع ميسوني Missoni

 

 

 

 

نفحات لونية نابضة بالحياة تتألق في نقوش خالدة من دار ميسوني هوم في مجموعة أدوات المائدة التي تطلقها للمرة الأولى، بعد خبرتها في مجال أقمشة المفروشات الفاخرة المغزولة بعناية بأسلوب الجاكارد بنقوشها الشهيرة.

 

 

 

 

واليوم تقدم الدار الايطالية مجموعة استثنائية من أدوات المائدة التي تتكون من طقم للشاي والقهوة، وبولات الطعام وبولات التقديم والأطباق والكوستر..وكل هذه القطع متوفرة في أربع تنويعات من النقوش.

 

 

 

 

والنقوش تشمل تصميمات جرافيكية بالابيض والأسود، وتصميمات نباتية بألوان حيوية متفجرة، وأخرى بنقوش ميسوني الشهيرة الزجزاج.

وقد تم انتاج هذه المجموعة بالتعاون مع علامة ريتشارد جينوري 1735 الايطالية العريقة في مجال البورسلان الفاخر والتي قامت بتنفيذ هذه المجموعة من اطقم المائدة بتوقيع ميسوني هوم.

 

 

 

 

 

ونرى في مجموعة بيانكونيرو الخداع البصري بااسلوب الجرافيكي في نقوش بالابيض والاسود اخرى بالابيض والاحمر، حيث تبدو الخطوط العضوية المتداخلة برشاقة في اوج التألق، مكونة حالة فنية فريدة من الايهام.

 

 

 

 

اما في مجموعة مارجريتا فنرى التتابع اللوني الخلاب في نقوش كاليديوسكوبية نباتية ساحرة بالاضافة الى تمويجات لونية انيقة تشكل حياة نابضة في المجموعة التي تتنوع ألوانها بين: الوردي والاخضر اللايم واليانسون والتمر هندي والراسبري و الليمون.. كما ان كافة قطع المجموعة تتمتع باطار من الذهب الابيض.

 

 

 

 

وفي الاضافة التي تم تقدميها في معرض   نرى مجموعة تعبر عن هوية علامة ميسوني من خلال نقشة الزيجزاج الشهيرة بتدريجات لونية مفعمة بالأناقة، وبتكوينات تقوم بالتركيز على الارث الفني الخاص بعلامة ميسوني.

 

 

 

 

انها مجموعة ترحب بضيوفك بفخامتها وحيويتها النابضة، حيث تتفجر بالمشاعر والانفعالات والفضول، فتبدو كواحة من الالوان و الاحاسيس، تخرج عن المألوف بكشف النقاب عن مكنونات الفنون!

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

1 تعليق

اماكن خروج الصراصير من الحمام  متعددة، وتعد الصراصير واحدة من الحشرات المزعجة والغير مرغوب في وجودها في المنزل وذلك لأنها لا تشكل مظهر سيء للمنزل يدل على

المصدر: اماكن خروج الصراصير من الحمام وكيفية التخلص منها نهائياً .. تعرف عليها