الرفاهية العصرية في ديكور المنزل من إبداع ZEMBERK STUDIO

نستعرض اليوم منزل فاخر يتمتع بديكور رائع من تصميم ستديو  ZEMBERK STUDIO في تركيا، والمتخصص في ابداع التكوينات العصرية المترفة.
فمن الوهلة الأولي حين نطالع حجرات ذلك المنزل نلاحظ التكوينات الهندسية المسيطرة على التصميم العام سواء في الأثاث أو في تصميم العمارة الداخلية للمكان ككل حيث الإفراط في إستخدام الخطوط المستقيمة والذي يميز تصميمات الديكورات الحديثة والمعاصرة .

كذلك إستخدام الأسطح اللامعة والمزج بين الخامات المختلفة كالمعادن والخشب والزجاج معاً في تكوين واحد، بالإضافة إلى البعد عن إستخدام الألوان الصاخبة وتوحيد الألوان في معظم أرجاء المنزل حتى يبدو واضحا تكامل أقسام المنزل في نفس الألوان أو علي الأقل إقتراب درجات الألوان من بعضها . 

لونلاحظ إستخدام المصمم لأكثر من خامة طبيعية تختص بها الديكورات العصرية فنرى الأرضيات الخشبية وبعض الحوائط المكسوة بالأحجار.
وأضاف المصمم لغرفة الطعام المفتوحة مائدة من الخشب الخام الطبيعي المعالج بنفس لونه وبشكل مجرد تماما بلا أي تفاصيل ليؤكد على الشكل الحداثي، الذي يبرزه وحدات الإضاءة المعدنية اللامعة المدلاة من السقف .

وتم عمل مكتبة معدنية صغيرة بتصميم رشيق مدلاة من السقف أعلي ركن التلفاز، هذا بالإضافة للمناضد المعدنية الصغيرة الموزعة على المكان.

الأسطح اللامعة جوهر الحداثة! فالمطبخ باللون الفضي والرمادي اللامع ليعطي الشكل المعدني للمكان كذلك إستخدام الخطوط المستقيمة والهندسية إمعاناً في الحداثة.


غرفة النوم الرئيسية بالمنزل وتتسم بالتجريد على أسلوب "المنيمال " أو التبسيط كما هو واضح , وتم بناء الدولاب ليكون جزءاً من الحائط لتبسيط فراغ المكان وتقليل قطع الأثاث الشاغلة لفراغ الغرفة.

تصميم أنيق لغرفة أخرى من غرف المنزل ونفس أسلوب إستخدام الخطوط الهندسية المستقيمة بكثرة .


تصميم غرفة الأطفال ونلاحظ أنه تم التخلي هنا أسلوب توحيد اللون وتم إدخال ألواناً أخري على البالتة اللونية للمكان لإضفاء بعض المرح والحميمية على غرفة الأطفال.. كذلك إمتاز التصميم بالعملية وحلول التخزين والتنظيم.

في غرفة المكتب نرى هدوء نابع من عصرية الخطوط تجعل من الغرفة مكانا مناسبا للعمل ساعات طويلة بفضل التصميم العملي المعاصر.
لقد إمتاز التصميم ككل في هذه الشقة التركية الفاخرة بالتناغم العصري والذوق وهدوء الألوان والهارمونية بين قطع الأثاث وبعضها والذي أبدع في تصميمه مكتب ZEMBERK STUDIO المتخصص في تصميم الديكورات الحديثة .

إعلانات google

1 تعليق

modyali

شركة عزل خزانات المياه 
شركة عزل حمامات الكثر منا لايعرف أهمية العزل للخزانات الأرضية وضرورة عمل عزل لها العزل المائي للخزانات الأرضية يحميها من مشاكل كثيرة ومتعددة منهاتسرب المياه الي تنتج عن عدم وجود عزل داخل الخزانات والجميع يعتقد بان العزل الذي وضع في التأسيس هو العزل المطلوب في الخزانات وهذا أعتقاد خطأ وجود العزل الرول يوضع في بداية تأسيس الخزانات غير كافي لحماية الخزانات من كشف تسرب المياه أو دخول المياه الجوفية الي داخل الخزان ويجب عمل عزل مرة أخري بعد الأنتهاء من صبة الخزان وعمل اللياسة لة وهذة المرة يوجد نوعين من العزل هم الافضل علي الأطلاق لمنع تسرب المياه من الخزانات الأرضية وهما النوع الأول عزل سايل يسمي سايكو بروف والنوع الثاني عزل مائي ايضا يسمي عزل أبوكسي هم الاثنين مسؤولين عن عدم تسرب المياه من الخزانات الأرضية والحفاظ علي سلامة الخزانات من الداخل والحفاظ علي منسوب المياه بها شركة عزل خزانات المياه تقوم بعمل عزل للجدران والأرضيات والاسقف بعد عمل التنظيف اللازم وأزالة جميع المخلفات وبقايا التشطيبات واللياسة من داخل الخزان ليكون جاهز للعمل ويتم عزل خزان المياه بأحدي النوعين من العزل بعد الأتفاق علي النوع المخصص لذلك لضمان عدم تسرب المياه من الخزانات وعدم أختلاط  مياة الخزان بالمياه الجوفية او مياه الصرف الصحي، لحام خزانات المياه أن تواجد بالقرب من الخزانات ولهذا الشأن ننصح الجميع بأبعاد البيارة عن مكان الخزانات بمسافة كبيرة لعدم أخطلاط مياه الخزانات بمياه الصرف الصحي شركة عزل خزانات المياه تقوم بعمل عزل للخزانات لحميايتها من المشاكل التي يمكن أن تصيبها وتؤثر علي عمر الخزانات الأرضية العزل المائي يحافظ علي عمر الخزانات من التأكل ومن تسرب المياه الذي يصيبها، شركة عزل حمامات بالرياض هو فرع من أحدي فروع شركة التقا للخدمات المنزلية بالرياض ولدينا الكثير من الفروع التي تقوم بتقديم خدماتها للجميع من أعمال العزل المائي للأسطح والخزانات .

بعض الخدمات 

شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل خزانات المياه بالاحس