الرفاهية العصرية في ديكور المنزل من إبداع ZEMBERK STUDIO

نستعرض اليوم منزل فاخر يتمتع بديكور رائع من تصميم ستديو  ZEMBERK STUDIO في تركيا، والمتخصص في ابداع التكوينات العصرية المترفة.
فمن الوهلة الأولي حين نطالع حجرات ذلك المنزل نلاحظ التكوينات الهندسية المسيطرة على التصميم العام سواء في الأثاث أو في تصميم العمارة الداخلية للمكان ككل حيث الإفراط في إستخدام الخطوط المستقيمة والذي يميز تصميمات الديكورات الحديثة والمعاصرة .

كذلك إستخدام الأسطح اللامعة والمزج بين الخامات المختلفة كالمعادن والخشب والزجاج معاً في تكوين واحد، بالإضافة إلى البعد عن إستخدام الألوان الصاخبة وتوحيد الألوان في معظم أرجاء المنزل حتى يبدو واضحا تكامل أقسام المنزل في نفس الألوان أو علي الأقل إقتراب درجات الألوان من بعضها . 

لونلاحظ إستخدام المصمم لأكثر من خامة طبيعية تختص بها الديكورات العصرية فنرى الأرضيات الخشبية وبعض الحوائط المكسوة بالأحجار.
وأضاف المصمم لغرفة الطعام المفتوحة مائدة من الخشب الخام الطبيعي المعالج بنفس لونه وبشكل مجرد تماما بلا أي تفاصيل ليؤكد على الشكل الحداثي، الذي يبرزه وحدات الإضاءة المعدنية اللامعة المدلاة من السقف .

وتم عمل مكتبة معدنية صغيرة بتصميم رشيق مدلاة من السقف أعلي ركن التلفاز، هذا بالإضافة للمناضد المعدنية الصغيرة الموزعة على المكان.

الأسطح اللامعة جوهر الحداثة! فالمطبخ باللون الفضي والرمادي اللامع ليعطي الشكل المعدني للمكان كذلك إستخدام الخطوط المستقيمة والهندسية إمعاناً في الحداثة.


غرفة النوم الرئيسية بالمنزل وتتسم بالتجريد على أسلوب "المنيمال " أو التبسيط كما هو واضح , وتم بناء الدولاب ليكون جزءاً من الحائط لتبسيط فراغ المكان وتقليل قطع الأثاث الشاغلة لفراغ الغرفة.

تصميم أنيق لغرفة أخرى من غرف المنزل ونفس أسلوب إستخدام الخطوط الهندسية المستقيمة بكثرة .


تصميم غرفة الأطفال ونلاحظ أنه تم التخلي هنا أسلوب توحيد اللون وتم إدخال ألواناً أخري على البالتة اللونية للمكان لإضفاء بعض المرح والحميمية على غرفة الأطفال.. كذلك إمتاز التصميم بالعملية وحلول التخزين والتنظيم.

في غرفة المكتب نرى هدوء نابع من عصرية الخطوط تجعل من الغرفة مكانا مناسبا للعمل ساعات طويلة بفضل التصميم العملي المعاصر.
لقد إمتاز التصميم ككل في هذه الشقة التركية الفاخرة بالتناغم العصري والذوق وهدوء الألوان والهارمونية بين قطع الأثاث وبعضها والذي أبدع في تصميمه مكتب ZEMBERK STUDIO المتخصص في تصميم الديكورات الحديثة .

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع