فخامة ملكية بالأحجار الكريمة في أطقم حمامات Rubinetteria GIULINI


قامت علامة Rubinetteria GIULINI الايطالية الفاخرة لأطقم الحمامات بتقديم مجموعة Stone Collection المترفة التي تشكل ذروة الفن في امتزاج المعدن بالأحجار الكريمة وشبه الكريمة.

وتعد هذه المجموعة الفاخرة اضافة انيقة لحمامك المترف تعبر عن ذوقك الرفيع بمعايير الفخامة الايطالية..وتنقسم Stone Collection  الى 5 مجموعات وهي Persia, Praga, Harmony, Odessa ، Giò، وكل منها تتألق بخمس أنواع من الاحجار الكريمة وهي: حجر اللازورد، وحجر الملكيت و حجر الرودو كروازيت وصخر الكريستال وحجر عين النمر. 

انها مجموعة منتقاة بعناية من ارقى الأحجار شبه الكريمة التي تضاف كحلية للقطع بأناقة وذوق رفيع فتكون بمثابة عنصر فخامة شامخ في أرقى الحمامات المترفة حول العالم.


فحجر اللازورد الذي يتم جلبه من افغانستان عرفته الحضارات القديمة مثل فارس وبين الرافدين وقدسته لاقترابه اللوني من حجر الصافير شديد الندرة، فاللازورد يتمتع بزرقته الرقيقة والخلابة التي تؤكد فخامته.


أما حجر الملكيت الذي ظهر تاريخيا في روسيا فيتمتع بلونه الأخضر الجذاب الذي كان ملهما للحضارة اليونانية ولهذا سمي بهذا الاسم اللاتيني- الملكيت..وتتنوع درجاته الخضراء الساحرة بين الغامق والمركز ويشتهر بكونه أحد أهم الاحجار المستخدمة كعنصر جمالي فاخر في الديكور.


بينما يتمتع حجر الرودو كروازيت بلونه المائل الى الوردي المعدني بومضة فسفورية مما اكسبه اسمه الحالي من حضارة الاغريق، ويتم جلبه من الأرجنتين..

اما صخر الكريستال فيعرف ايضا بكونه النسخة الصافية من الكوارتز فهو نوع نقي شفاف من الكوارتز يتم جلبه من وسط افريقيا والبرازيل، ويتمتع بسمات جمالية تشبه الزجاج والكريستال.


وحجر عين النمر يتم جلبه من جنوب افريقيا وهو حجر كوارتز يتميز بلونه البني الذهبي كالكراميل ويقدم انعكاس بلون اصفر مما يجعله شبيها بعين النمر ويتم استخدامه بشكل موسع في المجوهرات.

ومع المجموعات الخمس التي تقدمها Rubinetteria GIULINI في مجموعة Stone Collection والتي يتمتع كل منها بحضور أخاذ لخمس أنواع من الأحجار الكريمة، فلاشك ان هذه القطع ستضفي أرقى معايير الفخامة المترفة والاناقة الملكية على ديكور المنزل.


اكتشفوا عالم من أطقم الحمامات الفخمة على الموقع:  Rubinetteria GIULINI

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع