الجنة في ابيزا تتجسد في فيلا بروح البحر المتوسط


برغم ان جزيرة ابيزا الاسبانية تشتهر بكونها مدينة للسهر يستمتع فيها الأثرياء بكافة فنون الليل المجنونة من حفلات ومرح..الا ان ذلك لا يعني ان الجزيرة المشمسة لا يمكنها ان تكون جنة صغيرة..فهذه البقعة الخلابة المطلة على البحر المتوسط بدفئه المثير يمكنها ان تتمتع بفنون الاحتواء ايضا.


ويتطلب ذلك أن تتوفر فيلا كالتي نستعرضها اليوم..فيلا فاخرة وخاصة ومختبئة بما يكفي للتمتع بالهدوء والخصوصية وشمس المتوسط..وهذه الفيلا تحمل من هذه الصفات ما يكفي.


فهي تتمتع بمساحة 4.2 هكتارا وتقع على قمة الجبل البركاني Atzaro الخامد منذ آلاف السنين..ولهذا فهي تتمتع باطلالة حصرية للبحر والريف الخاص بابيزا ومشاهد ساحرة للشروق والغروب.


تتمتع هذه الفيلا بستة غرف نوم وسبع حمامات مع توافر وسائل الرفاهية مثل شبكة داخلية بنظام cisco و نظام للموسيقى يدار بأجهزة الاي باد..وغرف للساونا وجراج عملاق.


ولا شك ان الجنة تعني الطبيعة، فهذه الفيلا محاطة بأشجار النخيل والبساتين المزروعة بالفواكه والزهور مما يضفي سحر طبيعة المتوسط على التصميم الخارجي للفيلا.


اما في الداخل فهي تتمتع بتصميم دافئ يستحضر شمس ابيزا وثقافة المتوسط الغنية.. بألوان ساحرة وقطع أثاث دافئة تم اختيارها بعناية لتحاكي الحميمية المطلوبة داخل هذه الجنة الصغيرة.. وكان تنفيذ الطراز الداخلي بالأسلوب الريفي هو الأفضل لتكتمل هذه المعزوفة الفنية الخلابة.


ان روح ابيزا وشمس المتوسط وتعانق الحضارات في هذه الجزيرة بلا شك قد أضفى السحر على هذه الجنة الصغيرة!


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

3 تعليقات

<a href="https://www.alrayyanclean.com/%D8%B1%D8%B4_%D9%85%D8%A8%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D8%AA.html">شركة رش مبيدات بالرياض</a>
<a href="https://www.alrayyanclean.com/%D8%B1%D8%B4_%D9%85%D8%A8%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D8%AA.html">شركة مكافحة حشرات بالرياض</a>
<a href="https://www.alrayyanclean.com/%D9%83%D8%B4%D9%81_%D8%AA%D8%B3%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D8%AA.html">شركة كشف تسربات المياه بالرياض </a>