اكتشفي أكثر المنازل فخامة في نيويورك

مدخل راقي بديكور واكسسوارات كلاسيكية مترفة


تشتهر العقارات في منهاتن بنيويورك بالشقق الصغيرة ذات الاسعار الفلكية..ولكن هذا المنزل المميز الواقع في شمال شرق منهاتن يبدو رائعا بما يكفي ليناسب ثمنه المعروض حالياً في السوق وهو 98 مليون دولار!

غرفة ملكية بطراز كلاسيكي فاخر


يتألف هذا المنزل المترف والباهظ الثمن من 7 غرف نوم و10 حمامات و 3 غرف تجميل وغرفة للساونا وغرفة للالعاب والبلياردو و جيم رياضي، ويتربع على مساحة 20 ألف قدم مربع، بالاضافة الى مساحة 2000 قدم مربع كسطح وتراس يحتوي على حمام سباحة مساحته 23x12 قدم ، و هو أمر نادر الحدوث في مانهاتن التي تعرف بالشقق الضيقة.

مطبخ مترف بطراز الروستيك


تم بناء هذا المنزل عام 1884 وتم تجديده عدة مرات من قبل المالك..فأصبح يشتمل على معظم متطلبات الحياة العصرية مثل المصعد والمسرح المنزلي مع شاشة 12 قدم ونظام تدفئة للأرضيات..بالاضافة الى نظام تكنولوجي متطور للتحكم في كل شيء مثل درجة التدفئة في المنزل ونظام الصوتيات وحتى نظم الأمان والحماية والتأمين.

قاعة المسرح المنزلي للسينما


ويتميز هذا المنزل بكونه يحاكي الماضي والمستقبل، فهذا المنزل الفخم يتمتع بلمسة الماضي واطلالة على السنترال بارك في نيويورك..بالاضافة الى كونه مؤثثا بأفضل وأرقى الخامات الواردة من ايطاليا وأوروبا، اما الثورة التكنولوجية داخله فتجعله مثالا لمنازل المستقبل التي تحاكي الخيال العلمي..أو منزل الاحلام كما يطلق عليه.

حمام ملكي بالرخام واللون الذهبي


ويتميز المنزل بكونه مثال حي للجمال والاناقة بنوافذه التاريخية العملاقة التي تسمح للضوء بتغلغل المنزل..و شرفاته الساحرة وتعدد أركان المدفأة الأنيقة.

ردهة ساحرة بنوافذ مرتفعة وسقف كلاسيكي


ويكتسب المنزل أناقته المميزة من المنطقة أيضا، فهو يقع في أعرق مدن الولايات المتحدة وفي قلب منهاتن محاطا بالمتاحف الراقية وشوارع التسوق الفاخرة مثل الجادة الخامسة وجادة ماديسون بالاضافة الى أرقى المطاعم الملكية والمترفة التي تحظى بآراء نقدية عالمية من قبل الصفوة.

مكتبة أنيقة وكلاسيكية


لا شك أن منزلا كهذا يعد فرصة واحدة في العمر..بشرط امتلاك 98 مليون دولار..وهو ثمن المنزل في سوق العقارات حاليا!

جدران الحمام مجلدة بالرخام، واللون الذهبي يضفي الفخامة



مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع