Exnovo Italia تجسد روعة الفن المصاغ بالتقنيات المعاصرة


تبدو منتجات علامة Exnovo Italia كما لو كانت تجسد الابتكار القادم من الفضاء السرمدي! فهي تعبر عن تكوينات تحظى بدرجة كبيرة من الانتقال الابداعي بين التكوينات وعالم الصناعة.
فهذه العلامة الفريدة والحائزة على جوائز عدة في التصميم، تستلهم ما يمكن أن يثير المخيلة ويدفع الى التساؤلات، وتحوله الى عمل فني فريد بالهام من شروط الصناعة الفائقة، منتجة ما نراه من تكوينات ساحرة ومفرطة في الغرابة!

تستسلهم Exnovo Italia من وحي الطبيعة وأعماق البحار، فنرى تكوينات تشبه مخلوقات البحار الهائمة وتصميمات تحاكي القواقع وتتخذ من الأشكال الحلزونية منهجاً فنياً، وتكوينات أخرى ذات زغب وأهداب تشبه الرخويات السابحة في هدوء وظلام البحر لتشع بالضوء النابع من داخلها في تكوين الهي بديع، يثير شغف الفنان فيستحضره في وحدات اضاءة ساحرة، تضي المنزل والتصميم الداخلي بمزيج مترف من الفن والابداع وآخر مستحدثات عالم التصميم الصناعي.

كما تستلهم التكوينات من نعومة وعضوية الطبيعة بأشكال فقاعية وأخرى نباتية، وتكوينات تحاكي الحجر فتمنحه نفحة فنية جذابة، وتحوله بلمسة أنيقة الى جزء حميم من عالم معاصر ساحر وفريد.

وتستخدم علامة Exnovo Italia الايطالية، أحدث ما توصل اليه العلم في مجال التصميمات العصرية وتشتهر بوحدات الاضاءة ذات الابتكار الصناعي والفني معاً، محققة أعلى معايير التصميم الصناعي المعاصر.

وتشتهر علامة Exnovo Italia باستخدام نقنية 3D Printing أو الطباعة ثلاثية الأبعاد، وهي أحدث التقنيات المعاصرة في مجال التصميم الصناعي والتي تعتمد استخراج نماذج ثلاثية الأبعاد من طابعات فريدة متخصصة في مجال التصميم الصناعي تستخرج الخطة عبر الحاسوب وتحولها الى عمل حقيقي.. لتمر بعد ذلك بمراحل بالغة الدقة من التشطيب المعتمد على مهارة الصنعة.
ومؤخراً افتتحت علامة  Exnovo Italia متجراً في دبي، عروس الشرق الأوسط، لتكون قريبة بابتكاراتها الفريدة من العالم العربي، وعشاق التصميمات المعاصرة في مجال وحدات الاضاءة، ولتلبي الطلب المتزايد على المنتجات ذات الجودة الفائقة والصيغة الابتكارية في عالم تصميم وحدات الاضاءة وغيرها من مستلزمات المنزل وعالم التصميم الداخلي الراقي.

ففي مدينة مثل دبي، حيث تستقر العديد من العلامات الراقية في مجال المطاعم والفنادق والمتاجر الفاخرة، لا شك ان التصميمات الايطالية والابداعية التي تحظى بها  Exnovo Italia  ستجد لها موقعاً فريداً في هذا السوق المتنوع والفريد.
الموقع: Exnovo Italia

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع