دورنبراخت Dornbracht .. عالم من الرفاهية والابتكار في تجهيزات الحمامات والمطابخ

تجهيزات سايبرم النحاسية


تستمر دورنبراخت Dornbracht العلامة الألمانية الراقية في مجال تصميمات المطابخ والحمامات في ابهارنا بكل ما هو جديد ومبتكر، ولا شك أن هذا العام كان حافلا بابدعات دورنبراخت فسبق أن أعادت للنحاس بريقه في عالم الحمامات بعد غياب طويل  وذلك في تصميم تجهيزاتها الجديدة "سايبرم"، المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا والنحاس. وتتألف هذه التجهيزات والملحقات من مواد لامعة وعاكسة من الذهب الوردي، لتضفي أناقة دافئة على التصاميم العصرية الخاصة بالمطابخ والحمامات.

 

تقنيات رقمية تعمل باللمس للتحكم بالماء!

ثم تبنت دورنبراختDornbracht الرؤية الرقمية العصرية لتحدد من جديد كيفية استخدامنا وتفاعلنا مع المياه. حيث طبقت  تقنيات التحكم الرقمية الذكيّة في الحمّامات والمطابخ، لتصبح تجربتنا مع المياه أكثر بساطة وسهولة، بل أكثر مرونة، ما يضفي على حياتنا اليومية مزيدًا من الراحة والرّفاهية.


وهذا الترف يحمل أيضا جوانب علاجية واسترخائية فمن خلال التحكّم بحرارة المياه وكمّيتها وقوّة ضخّها مع لمسة بسيطة، يمكننا أن نحدث تأثيرات علاجيّة مختلفة على الجسم، بما ينعكس إيجابًا على مزاجنا وعواطفنا.

اما في المطبخ فقدمت دورنبراخت  Dornbracht هذا العام الوحدة الرقمية eUnit، وهي أوّل منتج إلكترونيّ للمطبخ يعمل على أتمتة المهامّ اليدويّة مثل: تصريف المياه، وتنظيم دفق المياه وحراراتها، وإغلاق منفذ المياه، مما يمنحك مرونة وعملية في التحكم في مطبخك والوقت اللازم لانجاز المهام!

صنبور Deque المبتكر


ومن ابتكارات دورنبراختDornbracht الرائعة هذا العام والحائزة على جوائز في التصميم، المنتج الجديد المبتكر Deque الذي طرحته  في الشرق الأوسط للمرة الأولى، وهو صنبور مياه يتميز بتصميم منخفض ذو جمالية رائعة وقطع عريض ومفلطح يحقق إسقاط واسعاً للمياه. ويعانق هذا الصنبور الحوض بطريقة تلفت النظر إلى ما هو أجمل فعلاً؛ إلى الطريقة التي يتم يتدفق بها الماء ويسقط بانسيابية لا نظير لها.. انه المنزل العصري في المستقبل كما تتخيله وتؤمن به دورنبراخت.

تجهيزات الحمام IMO


واليوم نقدم أحدث مبتكرات دورنبراخت وهي منتجات جديدة تضاف الى  تجهيزات الحمام IMO، فمن خلال تصميم حديث وجاذبية تلائم كافة الأذواق، تتناغم تجهيزات الحمام IMO بسلاسة لا تُضاهى مع كافة الأساليب والأنماط والتصاميم المفضّلة. و مع التشطيبات الجديدة والراقية بملمس من البلاتينيوم غير اللامع، أضافت دورنبراخت هذه  المنتجات الجديدة إلى سلسلة IMO المشهورة، لتمنحك حريّة أكثر إبداعاً وخيارات متنوّعة للتصميم.

تجهيزات الحمام IMO


و مجموعة IMO بمثابة سلسلة التجهيزات المثالية لهؤلاء الراغبين في إضفاء لمساتهم الخاصة وذوقهم حيث يشير اسم IMO إلى اختصار عبارة "In My Opinion" ("في رأيي" باللغة العربية)، حيث ينصب التركيز تماماً على أسلوب الفرد في الحياة. ويتجلّى ذلك بوضوح في روعة التصميم لهذه السلسلة التي ظهرت لأول مرة في العام 2010. ويعتمد تصميم هذه المنتجات على جوانب العصرية والبساطة في آن، بحيث تمتاز بجاذبية واسعة تلائم الجميع، مما يجعلها نقطة البداية المثالية لابتكار أسلوب شخصي متكامل لتصميم الحمّام.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع