أناقة الأرت ديكو في التصميم الداخلي لفندق Baume في باريس

  • يحتفي فندق Baume في باريس بحقبة الثلاثينات، ويستعيد الحالة الفنية الغنية لأوروبا في ذلك الزمن من خلال رحلة الى الماضي عبر الديكور، حيث أعتمد نمط الأرت ديكو الذي يحمل عبق الموضة والمجوهرات والسينما والعمارة في عصورهم الذهبية.

    فعندما نفكر في باريس نستحضر على الفور الثلاثينات الغنية بابداعات شانيل وبيكاسو وموديلياني ودالي، انها باريس الحقيقية التي يمكنك استكشافها بعد منتصف الليل كما في فيلم Midnight in Paris.


    فاذا كنتم من عشاق هذه المدينة الفريدة كما عشقها المخرج وودي آلن، فسنصحبكم في رحلة لنستعيد هذه الحقبة من خلال غرف فندق  Hotel Baume، وهو فندق من فئة 4 نجوم يقع في الجادة السادسة من باريس.

    وقد استوحي اسم الفندق من كاتب نمساوي من حقبة الثلاثينات وهو Vicki Baume، ويعتبر الفندق كتحية لذكراه، والفندق مقسم الى 6 طوابق تشمل 35 غرفة وتحمل اجواء مختلفة تحتفي بعالم الأرت ديكو في التصميم بروح العطور والمجوهرات والسينما والعمارة الذين ينتمون الى حقبة الثلاثينات.

    انضمي معنا في هذه الجولة الفريدة في عالم من الأناقة والرفاهية داخل فندق Hotel Baume..

  • البهو الرئيسي

    يشتمل البهو الرئيسي على هذه الانماط مجتمعة والتي تتجسد في باقي الطوابق، حيث الاثاث مستوحى من مفروشات الثلاثينات ولكن بعصرية ورفاهية العصر الحالي، بينما عبر مزيج اللونين الرمادي والاصفر المستردة بصدق عن روح الارت ديكو
  • الممرات الساحرة

    في ممرات كل طابق نرى صور لعطور قديمة من حقبة الثلاثينات الرائعة تصحب كل زائر حتى غرفته بينما نسيم راقي من عطر شانيل يرافقه.

  • غرف من عصر الأرت ديكو

    الغرف مستوحاة من درجات اللون الرمادي الخاص بالموضة، ممزوجاً بالوردي والذهبي.. المقاعد مع الوسائد والمرايا محاطة بالريش.. انها مظاهر الفخامة التي صاحبت عصر الثلاثينات.

  • غرفة تحتفي بجواهر الثلاثينات

    تستحضر هذه الغرفة جمال الفن في مجوهرات الثلاثينات بطابع ذهبي مميز وبمرآة مميزة تشع بالجواهر الجذابة

  • اجواء السينما


    بعض الغرف قد تحولت الى لوكيشن تصوير سينمائي! فنحن نعيش اجواء تصوير السينما بالأبيض والأسود بمجموعة لونية تتألف من الأبيض والأسود ولمسات الوردي والرمادي والبيج.. بينما تشكل وحدات الاضاءة السينمائية التصميم عنصراً مكملاً للأجواء.

  • الأرت ديكو بكافة عناصره


    كل شيء في هذه الغرفة ينطق بمعايير الأرت ديكو، بدءاً بالتكوينات وتناسقها سوياً والتي تبدأ من الأثاث وتنطلق الى الستائر، بنقشتها الهندسية الواضحة..ثم المقاعد المكسوة بالجلد وورق الجدران المميز

  • حفلات العشرينات الصاخبة

    أجواء حفلات العشرينات الصاخبة التي تميزت بديكورات خشبية كاملة فاخرة تكسو الجدران وتتوافق معها درجات اللون البرتقالي والكاميل بأناقة
  • نظرة على باريس

    الجلسات الخارجية تمنحك الفرصة للاستمتاع بنظرة على المشهد الباريسي بينما تتناول مشروبك المفضل
  • صباح باريسي

    مقاعد الأرت ديكو  بترف الثلاثينات تستقبلكم في غرفة الطعام صباحاً للاستمتاع بافطار باريسي

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع