كنوز الشرق الساحرة في اكسسوارات الديكور وهدايا الأعياد


هل فكرت من قبل عند زيارة الأصدقاء أن تصطحبي هدية مميزة تحمل سحر الشرق وجمال كنوزه؟


نحن ندعوك لتجربة ذلك، فهي هدية فريدة ولا تنسى، تحمل التراث الفني في أوج تألقه وبابداع عصري يناسب الديكور المنزلي العربي ويتوافق معه بأناقة.

عبري عن اعتزازك لأصحاب المنزل باختيار قطعة فريدة من عالم الشرق الأصيل، حيث الأجواء التقليدية التي تحلت بها البيوت العربية فيما مضى، والاحتفاء بالحرف والقطع المبتكرة والمميزة التي تعبر عن الأصالة وسيرة الفن الشرقي ذات الطابع الفريد.


كما يمكنك أيضاً اختيار قطعة من الفنون التراثية لاثراء منزلك بلمسة أخاذة وأصيلة، وفن قدير يبهر العالم بذوقه المختلف والغامض الى حد السحر.

فلا شك أن ترتيب صندوق الكنوز التقليدي بأناقة كبؤرة تصميمة على طاولة القهوة سيحمل لمسة اناقة جديدة ومختلفة، وكذلك استخدام البساط العربي بزخارفه الشرقية المميزة في ركن دافئ باضاءة خافتة.

اما الفوانيس فهي علامة الشرق المميزة التي لا ينافسه فيها أكبر مصممي وحدات الاضاءة في العالم، فيكفي وضع فانوس شرقي جيد الصنعة والذوق في ركن خاص ليغمر منزلك بسحر الشرق ودفئه بفضل اضاءته الغامضة والفنية الجذابة.

كما يمكن الاستعانة بتماثيل تعبر عن التراث مثل الجمل والصقر وغيرها من موتيفات الحياة التراثية والتي ترسخ الأصالة العربية وتشيد بالحضارة المميزة التي تنعم بها المنطقة.

أما الفخار فهو خامة العرب الأساسية التي لازمتهم في كل العصور وكانت رفيق الدرب في كل حضاراتهم المتعاقبة، وتتسم كل مدينة عربية بطابع مميز في الفخار لا يمكن اغفال جاذبيته في الديكور الشرقي الفاخر!

والأواني الفضية المزخرفة وعلب الهدايا المطعمة بالفضة والصدف، هي خير هدية لاكسسوار المنزل حيث تعبر عن دفء الروح الشرقية وصبر وابداع الصانع لتنفيذ أدق النقوش الأصيلة بجودة تعود بنا الى عصور الفخامة العربية.

لا تتردي في انتقاء اكسسوارات شرقية أصيلة لمنزلك هذا الشتاء أو كهدايا للأعياد تعبر عن حبك وتقديرك وتمنح منزلك دفء ملحوظ لا يقاوم!
نقترح لك: الجابر غاليري في دبي مول وفروع متعددة في الامارات
الموقع: Aljaber Gallery

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع