لايف ستايل تقدم مجموعة حصرية من قطع الديكور الفاخرة


اضافة مميزة الى عالم الديكور تطرحها "لايف ستايل"، وجهة التسوق الفاخر في المنطقة، من خلال تقديم مجموعة حصرية من قطع الديكور الداخلية الفاخرة ضمن تشكيلات مبتكرة بأيدي أشهر مصممي الديكور مثل Jane Seymour و Kathleen Koszyk.

يمكنك هذا الموسم أن تضفي على منزلك لمحة مميزة من الأناقة والفخامة مع اكسسوارات الديكور الحصرية من لايف ستايل والتي أضيف لبعضها كريستالات سواروفسكي، ليمنح منزلك بريق التميز والرفاهية.


وفي سعيها الدائم لتقديم كل ما هو عصري ومبتكر في عالم الديكور، تقدم "لايف ستايل" تشكيلة الممثلة الشهيرة جين سيمور والحائزة على جوائز Emmy®  و  Golden Globe®والتي تعكس شغفها بالفنون والألوان المستوحاة من جمال الطبيعة الخلّابة. وفي هذه المناسبة تقول جين: "أقوم بمزج العديد من عناصر الفن والألوان لأبتكر تصاميم جديدة تعبر عن الأناقة والجمال، الذان هما العنصران الأهم عندما أقوم بابتكار التصاميم التي تناسب ما يعرضه "لايف ستايل" من قطع مميّزة ومبتكرة لتكون حصرية للعلامة، حيث يمكن للقطع الفنيّة أن تبدو جميلة في العرض  المنفرد أو ورائعة ضمن مجموعة متناسقة وجذابة."

ولتستكمل "لايف ستايل" هذه المناسبة على أكمل وجه، قامت بتزييّن قطع الديكور من Elite D’Art  بزخارف من مجوهرات سواروفسكي الساحرة لتمنح منزلكم طابعاً فاخراً ومميّزاً.


تقوم مصممة الديكور، الحائزة على العديد من الجوائز، كاثلين كوزيك بابتكار تصاميم فنية تتخطى كافة الصيحات الحالية وتستبق الزمن، حيث تعبر عن ذلك بالقول: " تتسم فلسفتي بالطابع الكلاسيكي والبساطة، حيث أنني أتعامل مع التصاميم مثل تعاملي مع أزيائي تماماً. بغض النظر ما إذا كان التصميم ينتمي للحقبة المعاصرة أو الانتقالية أو التقليدية، المهم أن يحتوي على تلك اللمسة الحسية الكلاسيكية التي يمكن فهمها بسهولة."

تعليقاً على ذلك، يقول سيد باشا، أحد أهم المورّدين لدى "لايف ستايل" للديكور المنزلي: " يغمرنا الحماس للعمل مع كل من جين سيمور وكاثلين كوزيك خلال إطلاق علامتهما في منطقة الشرق الأوسط. حيث تعكس مجموعة التصاميم مزيجاً رائعاً يجمع بين الفنّ المعاصر والكلاسيكي في آن واحد مما سينال إعجاب السوق المحلية."


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع