مجموعة زارا هوم Zara Home صيف 2014 .. لمسات فنية نابضة بالحياة والفرح

  • مجموعة زارا صيف 2014 تستلهم الفن من الخليط الثقافي المذهل في تركيا والحرفيات المبدعة في بالي وغموض غابات الامازون.. بالإضافة الى التيارات الفنية الشهيرة بسحرها النابض..

     

    مجموعة الامازون

     

    اوراق استوائية وطيور ملونة وفواكه الاناناس الاستوائية ترسم لوحة فنية بديعة على خلفيات من القماش الابيض في مجموعة  الامازون Amazon Collection من زارا هوم Zara Home صيف 2014 .

    درجات لا نهائية من اللون الاخضر في الغابات والنباتات تشكل الهام مفعم بالحياة الاستوائية في مجموعة اغراض الزينة والديكور وادوات المائدة، بلمسات صيفية منعشة.

     

    اما في مجموعة حدائق الالوان المائية Aquarelle Garden فنجد رومانسية الانطباعيين في تدرجات الباستيل الناعمة والحدائق المزدانة بالفراشات والطيور والبحيرات، حيث تكتمل الاجواء باستخدام اقمشة الحرير والكتان والقطن.

     

    وشكلت تركيا والمزيج الثقافي المتنوع الذي تحظى به في تشكيل تأثير آخر لهذا الموسم من زارا هوم Zara Home من خلال خليط مثالي بين روح الشرق والغرب الاثنية المميزة في اسطنبول .. فنرى طبعات وزخارف الارابيسك المستوحاة من خزفيات ازنيك بطابعها الشرقي تختلط مع القطن والكتان والدينيم .. وتمتزج مع سحر الشرق في اغراض الزينة والمصابيح لتخلق من الديكور اجواء شرقية دافئة.

     

    وبالترحال الى آسيا وتحديدا الى اندونيسيا استوحت زارا هوم Zara Home من الحرف التقليدية في بالي الطبعات الشعبية من شمع الباتيك في الجزيرة الساحرة، لتمنح الحياة في تصميمات مجموعة بالي Balli Collection وبصبغات شمعية تتلون الاقمشة بالفيروز والاخضر الورقي والليموني، كما تكسو الاقمشة بطبعات بالي اكسسوارات المنزل فتمنح اطارات الصور والعلب طابع مميز.

    اما مجموعة الفندق Hotel Collection فيحدد اطارها العام الفن الجديد او الارت نوفو، بتصاميم تتلاعب بين الزخارف البارزة والتطريزات المركبة، تدريجات بديعة من اللون الابيض والفضي تمنح التصميمات اللمسة المصقولة الفاخرة.


    زارا هوم للأطفال

    هذا الموسم، تلتفت مجموعة Imagine الى السماء لتستلهم الغيوم وقطرات المطر ومروحة ألوان كلاسيكية هادئة وناعمة: الأبيض، الزهري والأزرق.

     

    مع مهرجان الصيف، يجد الأطفال أنفسهم في حديقة مشعة ومضيئة حيث سيكتشفون الأزهار والمخلوقات التي ستدب فيها الحياة مع أول شعاع للشمس لتحتفل بالمعنى والجوهر الحقيقي لفصل الصيف. وستملأ حديقة ٳستوائية خيالية غرفتهم بالفرح مع طبعاتها الملونة من الأزهار والطيور والقصة التقليدية لبيتر بان وللقراصنة.

    شاهدي لمحات من مجموعة زارا هوم الجديدة لديكور صيفي منعش نابض بالحياة..


    **الصورة العلوية: الارث الثقافي الشرقي في تركيا يشكل حالة فريدة من السحر في تصميمات زارا هوم صيف 2014.

  • مجموعة حديقة الالوان المائية من وحي الانطباعيين وعشقهم اللامتناهي للسحر الكامن في الارض.
  • لمسات الارت نوفو تمنح مجموعة الفندق Hotel Collection فخامة استثنائية

  • من وحي زخارف الفخار الاصيل في ازنيك التركية، نمط زخرفي طالما غلف القطع الفنية الاسلامية بسحر الشرق والان يغلف منزلك بأناقة فاخرة.
  • اناقة تكتمل بلمسة مصقولة من وحي الارت نوفو في مجموعة الفندق Hotel Collection
  • اشراقة الحياة من وحي الطبيعة تلون منزلك هذا الصيف بأجواء منعشة من زارا هوم
  • لون الطبيعة الاخضر واروراق النباتات العضوية الساحرة في اكسسوارات المنزل النابضة بالحياة.
  • اكسسوارات واطقم المائدة لهذا الصيف من زارا هوم Zara Home تعدك بولائم مليئة بالفرح
  • من وحي الحرف التقليدية في اندونيسيا تأتيك مجموعة بالي Balli Collection بكنوز الحرف اليدوية في طبعات شمع الباتيك الاصيلة
  • الوان منعشة في مجموعة زارا هوم Zara Home ربيع وصيف 2014

  • الارث الثقافي لطبيعة تركيا الاثنية يمزج الحداثة بكنوز الشرق في اكسسوارات الديكور وادوات الزينة من زارا هو ربيع وصيف 2014
  • غابات الامازون بغموضها الساحر تمنح المفروشات الحياة المفعمة بالحيوية.
  • مكنونات السحر الاسيوي في اكسسوارت مميزة للمنزل من زارا هوم Zara Home
  • غابات الامازون بكائناتها وطبيعتها النابضة بالحياة تلون مفروشات هذا الصيف بزخارف الطيور والنباتات الملونة
  • غموض وسحر وتنوع فريد في طبيعة غابات الامازون الكثيفة.. مغامرات مثيرة ترتسم على مفروشاتك هذا الصيف الملئ بالقطع المدهشة من زارا هوم Zara Home ربيع وصيف 2014

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع