نصائح لإختيار ألوان الطلاء المناسبة لكل غرفة داخل منزلك!

Diana Aridi
  • عادةً ما يتردد الكثيرون في اختيار ألوان الطلاء التي تتناسب مع كل غرفة أو يخافون من عدم تناسقها مع الأثاث والألوان المستخدمة داخل المنزل. وحتى تتمكني من اختيار لون الطلاء المناسب لكل غرفة، سنقدم لك النصائح التالية:

    اللون الأزرق:

    يعد اللون الأزرق الفاتح أحد الألوان الأكثر جمالاً وأناقةً خاصة داخل غرف النوم وهو يتناسب مع اللون الأبيض. لذلك، يمكنك إختيار أحد الجدران وطلاؤه باللون الأزرق.

    الموقع: Arch Studio
  • اللون الأخضر

    اللون الأخضر:

    يعد اللون الأخضر أحد أجمل ألوان الطلاء التي يمكن استخدامها مع الخزائن المطلية باللون البني والأبيض على حدّ سواء.

    الموقع: Ikea
  • اللون الأحمر


    اللون الأحمر:

    يعد اللون الأحمر أحد الألوان الفاتحة التي لا يجرؤ الكثيرون على استخدامها ولكنه سيمنح الغرف الإشراق والأناقة. كما وأنه يتلائم مع اللون الأبيض والبني أو البيج.

  • اللون الأصفر

    اللون الأصفر:
    إن كنت تحبين اللون الأصفر وترغبين باستخدامه في منزلك، حاولي اختيار اللون الفاتح الأقرب إلى البيج إذ إنه يعطي الغرف النور والدفئ.

    الموقع: Tom Stringer

  • اللون البني


    اللون البني:
     

    اللون البني أحد الألوان الأكثر استخداماً نظراً لتدرجاته الكثيرة والأنيقة التي تتناسب مع اللون الأحمر والبرتقالي والأخضر.

    الموقع:
    McCroskey Interiors
  • اللون الرمادي


    اللون الرمادي:

    يعد اللون الرمادي أحد الألوان الوسطية ويشكل لوناً أنيقاً مع لون الأبيض أو البيج الفاتح. كما وأن الأثاث البني الخردلي اللون يعتبر أحد الألوان الساحرة مع الرمادي.

    الموقع: Tim Barber LTD Architecture & Interior Design 

  • اللون البيج أو الأبيض

    اللون البيج أو الأبيض:

    من المتعارف عليه أن لوني الأبيض والبيج هما الألوان الأساسية التي لا يخلو أي منزل منها، فهي يعطي المنازل الحيوية والحياة.

    الموقع: SchappacherWhite Architecture    
  • اللون الأسود


    اللون الأسود:


    قد تتفاجئين بأن اللون الأسود يشكل أحد الألوان الأكثر أناقةً. لذلك، يمكنك استخدامه مع ألوان طلاق متاقضة له مثل الأبيض بالإضافة إلى ألوان الأثاث المشرقة مثل البيج والأحمر وغيرها.

     

    الموقع: McCroskey Interiors

(3)  

إعلانات google