جولة في منزل الممثلة Sarah Jessica Parker

  • يملك كلّ من سارة جيسيكا باركر وزوجها ماثيو برودريك أكثر من منزل واحد في مدينة نيويورك، وتدور الشائعات حول بحثهما الدائم عن منازل مميزة يشترونها.


    هذا المنزل الذي سنجول في أرجائه مؤلف من 5 طبقات وهو قائم في الجادة الخامسة من Greenwich، وقد اشترياه بنحو 18.9 مليون دولار.


    بعد أن قام الزوجان ببعض الإصلاحات فيه، تمكنا من عرضه للبيع بمبلغ 25 مليون دولار. فلنلق نظرة إليه.


    الصور: Sotheby's©

  • مكتبة عصرية داخل المنزل

    خصّصت جيسيكا باركر في الطابق الخامس من هذا المنزل غرفة جعلتها مكتبة عصرية. من لا يرغب بقضاء الوقت في هذه الغرفة ومطالعة بعض الكتب أو تصفّح المجلات مع احتساء فنجان قهوة.

  • غرفة نوم تزاوج ما بين العصرية والقِدم

    يضمّ الطابق الثالث من هذا البيت 3 غرف نوم وخزائن كبيرة وحمامان. تتميز هذه العصرية بترتيبها وبالسرير الكبير وبالمزج ما بين التصميم العصري والأثاث المعتّق.

    أما أجمل ما في هذه الغرفة فهي المدفأة التي تضفي جوًّا من الدفء والحميمية على الغرفة.

  • مطبخ عملي شاسع

    يطغي على هذا المطبخ اللونين البني والأبيض ما يخلق تجانسًا جميلاً. تتوسط المطبخ منضدة فيها فرن كهربائي من جهة ومجلى من جهة أخرى.

    نجد في المطبخ أيضًا مدفأة وطاولة طعام صغيرة. مكان ملائم لتاول الفطور أو القهوة صباحًا.

  • حمام أنيق

    يتميز هذا الحمام بوسعه وبالمغطس المنخفض الطول الذي يعود بنا إلى أيام كليوباترا. يطغي هنا أيضًا اللون الأبيض على الحمام مع القليل من الرمادي والبني الداكن. 

  • جلسة وسط حديقة مميزة

    جلسة رومنسية على طاولة مستديرة وسط حديقة غناء مليئة بالأشجار الخضراء. لا بدّ أن الجلوس في هذا الركن ينقل الجالس إلى عالم آخر بعيدًا عن ضوضاء المدينة وصخبها. 

(1)  

إعلانات google