إنتبهي لهذه الأمور في منزلك حتى لا يبدو رخيصاً

Yassmin.Yassin
المنزل الفخم لا يحتاج لأشياء باهظة الثمن فقط، ولكن يحتاج للإنتباه للديكورات التي تستخدمينها فيه وطريقة تنسيقها، فقد تقتنين بعض الديكورات القيمة، ولكن يبدو عليها الرخص وتقلل من فخامة منزلك. تعرفي على أهم الأمور التي يجب تجنبها في المنزل حتى لا تجعله يبدو منزل رخيص!

أولاً: الجدران باللون الأبيض

اللون الأبيض هو اللون التقليدي للطلاء، وإستخدامه في كامل المنزل يؤكد على أنه رخيص، كما أنه يتسخ سريعاً وبالتالي سيمنح منزلك مظهر غير محبب، ولذلك تجنبيه وإستبدليه بألوان أخرى أنيقة وعصرية. 

ثانياً: اللوحات الرخيصة أو المقلدة

قد تقتنين بعض اللوحات في موسم التخفيضات، ولكن هل تأكدي من أنها قيمة بالفعل ويظهر عليها الفخامة والإبهار؟ يجب أن تنتبهي لهذا الأمر وتختاري لوحات قيمة تزين جدران المنزل، وكذلك إبتعدي عن اللوحات المقلدة للوحات عالمية شهيرة لأنه سيتم إكتشاف الأمر حتماً!

ثالثاً: الأثاث التقليدي

ونقصد هنا التصاميم والألوان التقليدية جداً في الأثاث، والتي تبدو قديمة ورديئة. إذا كنتِ تفضلين الكلاسيكية فلابد أن تختاري قطع فاخرة ومزينة بلمسات مبهرة، أما إذا كنتِ تفضلين الأسلوب العصري فيجب أن يكون جديد ومختلف، كما أن نوع الأقمشة يساهم بشكل كبير في إظهار المنزل رخيص أو غالي الثمن.

رابعاً: الإكسسوارات الرخيصة

قد يبدو منزلك كله رائعاً، ولكن بعض قطع الإكسسوارات والديكورات الرخيصة تقلل من شأنه بالكامل، ولذلك لا تترددي في شراء تلك الإكسسوارات والديكورات الفخمة لتكمل أناقة منزلك، فليست كثرة الديكورات هي التي تؤكد بأنكِ ثرية وأن منزلك فخم، بل قليل منها بتصاميم مبهرة كفيلة بجعل منزلك رائعاً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع