عبري عن حبك لزوجك بلمسات يومية بسيطة!

Eman

مشاعر المودة والحب تضفي على الحياة بهجة وسعادة، وحبذا لو حافظنا على حرارة هذه المشاعر وسط بحر الحياة متلاطم الأمواج.


حيثُ القدرة على التحدي والصمود، أمام الكثير من الأزمات والصعوبات، التي تحدث في الحياة وخاصة في الحياة الزوجية يعد إنتصارا لبقاء هذه المودة وهذا الحب.


 فهذه الحياة هي التي تحتاج إلى المزيد من الحب والإهتمام من كلا الطرفين من أجل الوصول بها إلى السعادة الأسرية والبقاء الدائم في ترابط، ومقاومة أي مشكلات أو صعوبات من شأنها أن تضعف من كيان هذه الأسرة ، والحب لا يقتصر فقط على الرجل تجاه المرأة وأنه هو الذي يجب أن يعبر عن مشاعره، ولكن هناك طرق رائعة لإظهار المحبة من الزوجة للزوج، لأنه هو أيضا بحاجة إلى هذه الحب والإشتياق.

 إليكِ بعض النصائح لإظهار المحبة للزوج:

- التعامل بذكاء وهدوء

على المرأة أن تكون متفتحة الذهن، وأن تعلم جيدا أن نبرة الصوت الخاصة بها لها تأثير السحر على زوجها، وعليها أن تعلم أيضا أنه لا ينبغي أن يخرج أي حديث بينهما، عن إطار الذوق والإحترام حتى في أوقات الشجار.

- المدح

على المرأة أن تهتم دائما بمدح الزوج أمام الأخرين، سواء كان الزوج حاضرا أم لا، فعليها أن تراعي ألا تقوم بذكر عيوبه أمام الأخرين، لأن هذا يشعر الزوج بالحزن، ويقلل من الحب بداخله.

- إطبعي قبلة على وجنتيه

لستِ وحدكِ التي تحتاجين للتعبير بالقبلات، زوجك أيضا ينتظر منكِ طبع قبلة على وجنتيه عرفانا بالجميل، وحفظا للمودة بين الزوجين.

- أعطه دوره كمسئول

على الزوجة أن تسعى دائما لأن تجعل للزوج دورا هاما في كافة أنحاء الأسرة، وفي كافة المسئوليات الخاصة بها، فعليها أن تتحدث معه عن كافة الأشياء كالأطفال والدراسة والأطعمة، والتسوق وغيرها من المهام، وألا تترك أي جوانب خاصة بها بمفردها.

- مساعدة الزوج

على المرأة أن تحاول أن تسعى دائما لمساعدة زوجها عندما يسألها المشورة، في كافة الاختيارات الخاصة به وبقرارته سواء في عمله أو في أي شيء أخر، لكي يشعر الزوج بأن الزوجة تهتم به وتشجعه على التقدم، سواء في عمله أو حياتهما الأسرية، وتقف بجواره في الطموح في الحياة.

- التقدير

على المرأة أن تحاول أن تظهر لزوجها دائما أنها تقدره لدوره الكبير، وقيمته في حمايتها وحماية الأٍسرة، والحفاظ عليها وعلى أولادها، فعليها أن توضح له دائما أنه محل إهتمام من كافة عائلته، لأن هذا يجعله يشعر بالكثير من الحب ويعطي أكثر مما تتوقع .

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع