فوائد الثوم في تقوية خصوبة الرجل

Eman

يمثل الثوم غذاءا حيويا هاما، لما له من فوائد عديدة للصحة العامة بمايشبه المعجزة، وهو نبات معروف منذ القدم بقدرته على شفاء الكثير من الأمراض، وقد تناوله الإنسان في معظم الأطعمة لما له من إستخدامات عديدة كمضاد حيوي يحتوي على عناصر كثيرة، من أهمها عنصر الكبريت.

ولكن كيف يعمل الثوم على زيادة الخصوبة والرغبة الجنسية؟

-يعمل الثوم على زيادة تدفق الدم في جميع أجهزة الجسم، وكذلك زيادة تدفق الدم في العضو الذكري، مما يحسن من عمله.


- يمكن أيضا استخدام الثوم المبشور في اللحوم للحصول على النتيجة المرجوة ولكن فصوص من الثوم الخام تعمل على نحو أفضل بكثير، لزيادة الحيوية والنشاط.


-لزيادة فعالية العلاج يجب خفض الدهون المشبعة والمهدرجة ، فهذا لا يساعد الزوج في الحصول على وزن أفضل فحسب، ولكن أيضا سيساعد في الصحة العامة والشعور بتحسن في القوة الجسمية.


-الثوم مضاد للجراثيم، ومضاد للأكسدة و مضاد للفيروسات


* الثوم يحتوي على الأليسين، حيث له خصائص مضادة للجراثيم والفيروسات، وقد أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين يتناولون الثوم هم أقل عرضة للإصابة بالأمراض، سواء نزلات البرد، أو الإنفلونزا، كما يساعد على العلاج من احتقان الأنف .

 

* والثوم لديه العديد من الآثار الإيجابية كمضاد للأكسدة، ومحاصرة الجذور الحرة (الشوارد الحرة)، كما يساعد على تخليص الجسم من السموم، وتحسين وظائف الكبد.


* الثوم يحتوي على زيوت طيارة تساعد على إذابة الدهون والشحوم من الأوعية الدموية، مما يحسن من أداء وظائفها وتدفق الدم فيها.

لزيادة الخصوبة :

يمكن للزوج أكل الثوم يوميا لمدة شهر، لزيادة تدفق الدم، كما يمكن خفض تناول الثوم بعد ذلك حتى ثلاث مرات في الاسبوع، عندما يبدأ في الشعور بالتحسن. الثوم يحتوي على أكسيد النيتريك، وكبريتيد الهيدروجين وهما مسئولان عن القدرة والخصوبة.


*يساعد الثوم أيضا في علاج وشفاء البروستاتا من التضخم، وكذلك الوقاية من السرطان.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع