نصائح غير تقليدية للاحتفال بعيد الحب

Hossam Serag


مع اقتراب عيد الحب أصبح من الضروري البحث عن طرق وأساليب جديدة للتعبير عن مشاعر الحب لشريك الحياة، فالانشغال بالروتين اليومي طوال الفترة السابقة ألهى البعض عن التعبير عن مشاعره بالشكل المطلوب.

تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة بعض الأفكار الغير تقليدية للاحتفال بعيد الحب ليكون عيدًا مميزًا يجدد مشاعر الحب بينكِ وبين زوجك.

الرسائل

إرسال الرسائل التي تعبر عن مشاعر الحب بالطريقة التقليدية ليست بالحل المثالي، فالرسائل الإلكترونية لا تعبر بالشكل المطلوب عن المشاعر، يمكنك أن تقومي بكتابة رسالة ورقية وإرسالها عبر البريد العادي لتكون مفاجأة رائعة بالنسبة لزوجك.

الروتين اليومي

احرصي على أن يتخلل الروتين اليومي طرق جديدة للتعبير عن مشاعرك، فقومي بتقديم الكيك على شكل قلوب في ذلك اليوم واحرصي على أن تكون مائدة الطعام بسيطة وأنيقة عن طريق وضع الشموع والورود.

الهدية

احرصي على أن تكون هديتك بسيطة وغير مكلفة وقدميها بطريقة جديدة كأن تتركيها له في سيارته في المساء ليتفاجأ بها في الصباح، سيكون لذلك أثر عاطفي رائع على زوجك.

النزهة

التخطيط لنزهة مسائية من أهم مراسم عيد الحب، يمكنك أن تقومي بحجز طاولة في إحدى النوادي أو المطاعم ذات الطابع الهادئ لتتبادلي وزوجك الجمل العاطفية و تذكر الذكريات الرائعة بينكما.

ليلة رومانسية

في حالة صعوبة الخروج ليلًا يمكنك أن تشاهدي وزوجك حفل زفافكما لتتذكرا ذلك اليوم الرائع، سيكون لذلك أثر عاطفي رائع على زوجك.

التصوير

قومي بتحضير كاميرا لتتصوري وزوجك في ذلك اليوم لتكون ذكرى رائعة بينكما.

السفر

إذا أمكن أن تحجزي رحلة إلى مدينة شاطئية مفضلة لك ولزوجك لتقضيا يوم ترفيهي سيكون لذلك تأثير لن ينسى.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع