نصائح تمنحك الجاذبية قبل العلاقة الحميمية

Eman


تأخذنا الحياة بتعقيداتها وكثرة الأعباء ، ولكن للحياة الزوجية طقوس وخطوات يجب القيام بها مهما كانت درجة إنشغالنا ،مجموعة من الاستعدادات ، وخطوات بسيطة قبل ممارسة الجماع  ،قد تكون مفيدة ومؤثرة لتحسّن العلاقة الحميمة وتجعلها ممتعة من دون أي إنزعاجٍ من قبل الزوج أو أي تذمر يذكر!

 تحضيرات تحرص المرأة على إتمامها لتكون جذابة بعيون  زوجها وإدخاله في جو من الرومانسية والحميمية المطلقة:

- تجهيز غرفة النوم:

 تولي كل إمرأة لغرفة نومها إهتماما خاصا ، جهزيها باستمرار بشراشف نظيفة بألوان جذابة وبسيطة ، قومي بتعطيرها بروائح يحبها زوجك.

-  النظافة الشخصية:

مهما مرّت السنوات على زواجكما إلا أن النظافة الشخصية تبقى من الأمور المهمّة ومن أساسيات العلاقة الحميمة بين الزوجين. لذا لا تهملي ولا تؤجلي الاستحمام بل سارعي لتنظيف بشرتك فتشعرين بالنشاط والطاقة، استخدمي المعطرات والروائح التي يحبها زوجك في الشامبو وجل الاستحمام.

 

- الشعر:

 مشطي شعرك وإربطيه إما على شكل ذيل حصان أو اختاري الشكل البسيط الناعم ،لتستمتعي بلحظات اللقاء مع الزوج من دون أن تنزعجي من شعرك المتدلي على كتفيك والذي قد يضايق  زوجك أيضًا.


- ترطيب البشرة:

ترطيب البشرة بكريم معطّر ضرورة حتمية تحديدًا الكوعين، الركب، الرقبة من الأمام والخلف إضافة الى الصدر. هذه الروائح تجذب الزوج وتسحره ، فلا يمل من الإقتراب منك وشمّ رائحة جسمك. هذا بالإضافة الى جذبه ببشرتك الناعمة والمرطبة.


 - إرتداء الملابس الجذابة والفضفاضة :

والتي يسهل خلعها ، أما الملابس  الضيقة التي يصعب خلعها قد تشكل إزعاجًا للزوج ولك أيضًا فتستغرقين وقتًا للتخلص منها،  قللي من ارتداء  الأكسسوارات، أقراط الأذن والحذاء ذي الكعب العالي.


- وسائل منع الحمل:

 - لا تجعلي مراحل الجماع تنسيك أهمية إستعمال وسائل منع الحمل المخصصة للرجل أو المرأة ، إذا كنتما تخططان لعدم الإنجاب في هذه الفترة، فإذا كان زوجك من يتولى هذه المسؤولية، ذكّريه بالواقي الذكري أما إذا كنتِ من عليه عبء تجنب الحمل فعليك الأهتمام بالموضوع وأخذ حبوب منع الحمل. 



إعلانات google