عبارات يحب زوجك سماعها منك

Mohamed Omran

تعتقد معظم النساء بأن الرجال لا يدركون معنى الإطراء وكلمات الاعجاب، وهذا خطأ كبير احيانا يحتاج الرجل الى كلمات اطراء واعجاب تزيد من شعوره بالتقدير، وهذه خمسة أشياء يحب الرجال أن يسمعوها من النساء :

- زملائي في العمل يحبونك :

لا شيء يمكن أن يخرب علاقتك اسرع من ما قد يعتقده الاصدقاء بشريك حياتك، اذا لم يشعر اصدقائك بالراحة والرضا عن شريكك فلن يشعر هو  الآخر بالراحة والرضا معهم، لذا فان افضل ما يمكن أن تقوليه له بعد لقاء ساعات مع اصدقائك هو بانهم يجدونه شخصا لطيفا واجتماعيا، كرري له ذلك دوما فمثلما لا تحبين الشعور بانه شخصا غير مرغوب به وسط مجموعة من الناس، فشريكك كذلك لا يرضى بأن يكون ضيفا ثقيلا علي أصدقائك وانتِ الفائزة في النهاية .

- أهلي يقدرونك :

قد يكون اللقاء الاول صعباً خصوصا إذا كنت تحاول اثبات بأنك جدير بثقتهم وابنتهم، لذا فأن افضل ما يمكن أن تفعليه لتعزيز مكانته وثقته بنفسه هو أن تشيري الي مدي تقدير اهلك لشخصة وعمله، وفي المقابل تنقلين هذه الصورة لأسرتك، وهو ما سينعكس علي علاقته بأهلك في المقابل.

- تبدو وسيماً الليلة  :

يرغب زوجك في أن تلاحظي تأنقه واهتمامه بنفسه وأت تعلقى علي هذا الأمر، لذا لاتفوتي فرصة لتقولي له هذه العبارة وسيكون لها تأثير مدهش عليه، وستجعل منه أسعد رجل في العالم.

-هل تريد الخروج من هذا المكان :

 هذا السؤال هو أكثر ما يرغب في سماعه أي رجل، فمهما كان المكان، ستكون الاجابة نعم، فالرجال عادة ما يملون من الزيارات واللف والتواجد في أماكن مثل محلات الملابس والسوبر ماركت، فعليكِ ان تلاحظي أن زوجك قد بدأ يمل أثناء التجول في هذه الاماكن، لهذا  إسأليه هل تريد الخروج؟ هل تريد أن تذهب لشراء مشروب أو الجلوس في أي مكان تختاره؟ كل هذه الاسئلة تشعره بالتقدير منك وفي المقابل سيقدرك هو  أكثر .

-اتمني أن يصبح إبننا مثلك :

عليكِ أن  تشعري زوجك بأنه قدوة لأطفالك فحتماً سيجعله ذلك يراعي تصرفاته وكلماته أمامهم، فتلك العبارات ستعطيه تشجيعاً و ستغير سلوكه الي الأفضل .

- سعيدة بحياتي معك :

فهذه سوف تجعله يشعر بأنك سعيدة معه وانك لاتتصوري حياتكِ بدونه، وانكِ تعيشين معه احلي ايام عمرك .

- أنت حبيبي  :

وهذه من اكثر الجمل الواضحة التي تشعر زوجك ان حياتك تدور من حوله وانه الاساس، فذلك يبعث فيه  الطمأنينة والسرور والاستقرار ويجعله يعطي بلا حدود وبلا تردد.

وفى النهاية بالمزيد من الجمل البسيطة أو المجاملات اللطيفة قد نستطيع إسعاد الطرف الآخر وإرضاءه وبالتالى سينعكس ذلك فى تصرفاته معكِ ومع عائلتك وأولادك.

 

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع