طرق تأسر قلب الرجل وتُذيبه عشقاً

Mohamed Omran

الواقع يقول أن رقة عواطف المرأة تملك قلب الرجل وتجعله يعرف معنى الحب الحقيقى، وأكثر الرجال يكون منطق الحال عندهم أن رقة عواطف المرأة هي التي تجعلهم يتعلقون بها دائما أكثر من جمالها، فإمرأة جميلة جداً على سبيل المثال  ولكنها قاسية العواطف غليظة الحس لا يمكن أن يحبها الرجل او يطيل معها المعايشة أو يشعر بأنوثتها.

 اليكِ بعض النصائح التي تساعدك على إمتلاك قلب الرجل وحبه :

أعطيه الإطراء لشكله الخارجي :

كما انت تشعرين أحيانا وأن حياتكِ كلها تدور حول كلمة يوجهها لك بصدق وتحتاجين الى كلمة غزل، فعندما يقولها لكِ فأنك تمتلكين الدنيا، كذلك هو يريد منك بعض الكلمات الصريحة  مثل: (ما اجملك )( تبدو جميلا اليوم ) (تليق بك هذه الملابس) لأنه يهتم بك كثيرا لربما يفوقك في الإهتمام، فهو يمثل لك فتي احلامك الذي لا تتمنين سواه .

اشعريه برجولته:

ان الرجال عامة من نقاط ضعفهم المخفية والمختبئة في شخصيتهم، هي الرغبة في اظهار رجولتهم، ومن هنا تجدين الشباب يتهافتون الي النوادي الرياضية لنحت عضلاهم، وعلي الرغم من تقدمهم في السن تبقي هذه الرغبة لدي الرجل حاضرة وهنا يترجمها ببسط سلطته علي عائلته وفي العمل، وهنا يأتي دورك هنا أن تجعليه يشعر بحمايته لكِ وبسلتطه العاطفية عليكِ.

افخري به:

عليكِ أن تفخرى به اذا كان اباً صالحاً، لامعاً في عمله، أو حبيباً يُريكِ الحياة المضيئة، حاولي ان تكتشفي له كم تشعرين بالفخر معه، وكم يكبر قلبك لمجرد وجوده الإيجابى في حياتك.

أعطيه مساحة خاصة به:

إن طبيعة المرأة  تختلف عن الرجل، فهو يحتاج الي اصدقاءه دائماً فإذا أحبكِ بصدق لن يؤثر عليه اصدقاؤه سلباً علي علاقتة بك، اقترحي عليه الخروج مع أصدقائه أكثر من مره شهرياً، لأن من مفاتيح قلب الرجل إعطائه الثقة.      

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع